مبابي بعد التتويج بالسوبر: نسعى لحصد كل الالقاب مع ريال مدريد

الخميس، 15 أغسطس 2024 03:10 م
مبابي بعد التتويج بالسوبر: نسعى لحصد كل الالقاب مع ريال مدريد مبابي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الاسباني ضيفا علي المركز الإعلامي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا " عقب التتويج بلقب السوبر الأوروبي مع الملكي على حساب واتالانتا الإيطالي فى المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، وانتهت بفوز الملكي بهدفين نظيفين احرز مبابي احدهما.

وقال مبابي عن هدفه الأول مع ريال مدريد وشعوره به رغم تسجيله ما يقرب من 400 هدف، وقال: "سيكون دائمًا هدف مميز بالنسبة لي".

وتابع: "من الصعب دائمًا أن تسأل المهاجم أي هدف تفضله خلال مسيرتك، ولكن هذا الهدف مميز للغاية بالنسبة لي"، مضيفا : "هذا الهدف انتظرته طويلًا، لأنني كنت متحمسًا كثيرًا لبداية مغامرتي الجديدة مع ريال مدريد، وبالتالي، عندما تبدأ بشكل جيد وتحصل على لقب يكون الأمر مميزًا".

واستمر: "ولكن الأكثر ميزة بالنسبة لي هو ارتداء قميص ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم، لقد كانت أمسية رائعة ومذهلة".

وعن تسجيله دائمًا في أول مباراة مع موناكو، باريس سان جيرمان والآن ريال مدريد: "ليس أمر سيئًا، صحيح؟ لكن من الأفضل أن تحاول أن تصل إلى أقصى مستوى ممكن".

وواصل تصريحاته: "أحاول أن أطور من نفسي، أقوم بالأشياء بشكل أفضل مما كان عليه في السابق، هذا ما يجعلني أخطو خطوات إيجابية، لذلك أنا سعيد بتلك البداية".

وعن تفاهمه مع بيلينجهام لحظة صناعته للهدف: "من المهم أن يكون المهاجم يتحرك بشكل جيد ولا يتوقف، لأن كل شيء يمكن أن يتغير في لحظة وهذا ما فعلته عندما رأيت جود يحاول تمرير الكرة ومن هنا تحركت في هذا المكان لأضع الكرة بتسديدة داخل الشباك".

وبسؤاله هل يتمنى الفوز بالست ألقاب المتبقية في الموسم مع ريال مدريد؟، أجاب: "أركز على كل بطولة على حدة، علينا أن نبدأ الدوري الإسباني بشكل جيد مع ريال مايوركا حتى نتطور بشكل أفضل مع مرور المباريات".

وأتم: "ولكننا نلعب في ريال مدريد وبالتأكيد نرغب في الحصول على الكثير من الألقاب والفوز بالبطولات السبع جميعها هذا الموسم".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة