نظرة على الدورى الإماراتى قبل ظهور محمد الننى لأول مرة مع الجزيرة

الخميس، 15 أغسطس 2024 08:04 م
نظرة على الدورى الإماراتى قبل ظهور محمد الننى لأول مرة مع الجزيرة الدورى الإماراتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الكروي بالإمارات، الذي ينطلق من محطته الأولى بمواجهات الدور التمهيدي بكأس أديب (جولة الذهاب) يوم السبت المقبل، فيما يدشن يوم 23 من الشهر ذاته بداية الدوري الإماراتي.

ويواكب انطلاق الموسم الكروي بالإمارات معظم الدوريات العالمية، التي تنطلق أيضا خلال ساعات قليلة، وذلك من خلال خطة منتظمة وضعتها رابطة المحترفين الإماراتية، لتكون بداية الموسم ونهايته متواكبة مع كل الدوريات العالمية، مما يعود بالنفع على شكل المسابقة، وإعطاء فرصة راحة كبيرة بعد نهاية الموسم لكل اللاعبين،  وفرصة أكبر للتحضير للموسم الجديد.

وهي الخطة التي دائما ما توليها رابطة المحترفين الإماراتية كل الاهتمام، خلال السنوات الأخيرة، وقد أدى ذلك لزيادة عدد الرعاة للدوري والمسابقات الأخرى.

ومن المنتظر أن يحظى الدوري الإماراتي بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري بعد تعاقد الجزيرة مع الدولى المصرى محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، وهي الصفقة التي لاقت متابعة كبيرة من الجمهور المصري، خاصة بعد تألق النني مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان الموسم الكروي بالإمارات قد بدأ بحفل جوائز رابطة المحترفين الإماراتية، الذي شهد سيطرة كبيرة من الوصل ولاعبيه على الجوائز الفردية والجماعية، بعد ما حقق الوصل لقب الدوري الموسم الماضي بعد غياب طويل، وشهد الحفل اهتمامًا كبيرًا من منصات إعلامية عربية وأجنبية، وتم بثه على 17 قناة فضائية.

ويتصدر شباب الأهلي قائمة الأندية الأكثر فوزاً بألقاب الكأس برصيد 5 نسخ، مقابل 3 للوحدة حامل لقب النسخة الأخيرة في الموسم الماضي 2023- 2024، وتشمل قائمة المتوجين أندية العين والنصر والجزيرة والشارقة وعجمان.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة