هشام ماجد ومعتز التوني يكشفان كواليس فيلم "X مراتي" في "واحد من الناس"

الخميس، 15 أغسطس 2024 10:39 م
هشام ماجد ومعتز التوني يكشفان كواليس فيلم "X مراتي" في "واحد من الناس" جانب من الحلقة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج معتز التوني إن فيلم "X مراتي" نجح بشكل كبير، لافتا إلى أن هذا النجاح يعود إلى التفاهم والانسجام بين فريق العمل.

وأشار معتز التوني، خلال حلقة "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، إلى أن الممثل محمد ممدوح "تايسون" كان أول ممثل تم ترشيحه للفيلم، وكان كريم محمود عبد العزيز من بعده ولكنه كان مشغولا، وقال: "أنا تحدثت مع هشام ماجد من سنتين ونصف عن الفيلم وعندما انسحب كريم نتيجة انشغاله، تحدثت مع هشام ووافق، ووجود هشام في الفيلم عمل إضافة كبيرة".

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

في السياق، قال الفنان هشام ماجد، إلى أنه تحدث مع المخرج معتز التوني حول بعض التعديلات في الفيلم، كما تحدث مع المؤلفين، لاسيما وأن الفيلم به العديد من الكواليس والتفاصيل حتى خرج إلى النور، مردفا: "كنا بنقعد في ورشة عمل يوميا حتي يظهر الفيلم إلى النور ونحن راضين عنه".

جانب من الحلقة 0.
جانب من الحلقة 

وعن دوره في الفيلم، قال: "أقدم دور طبيب نفسي وتفاصيل الشخصية بها العديد من الكواليس، ومي جلال استايلاست متميزة، وأمينة خليل قدمت شخصية رائعة بالفيلم".

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

وعن النجوم الثلاثة بالفيلم، قال معتز التوني: "هشام ماجد كان ممثل بارع في منطقته ودوره، وكذلك تايسون وهشام ماجد وأمينة خليل، وكانت المعادلة أن نقدم فيلم متميز يجمع بين الكوميديا والتراجيديا، وكان هشام لأول مرة يعمل مع تايسون وأمينة خليل ولكن ورشة العمل واللقاء بيننا أحدث حالة من التفاهم، وأمينة خليل أول من تعاملت معها وكانت قلقانه ومع الوقت حدث حالة من الانسجام والتفاهم:,

وعقب الفنان هشام ماجد، قائلا: "كنت أتمني أن أقدم دور تايسون لأنني أحببت هذا الدور، ومعتز التوني هو من صمم على أن يكون الدور لتايسون وكانت رؤيته صحيحة ومميزة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة