انطلاق دوري أبطال الساحل للسيدات بمهرجان العلمين .. مشاركة 12 فريقا من مختلف الأندية.. تنافس يخطف الأضواء في مدينة الأحلام.. ولما جبريل تؤكد: "الفعالية رسالة واضحة على اهتمام مصر بتطوير الرياضة النسائية"

الجمعة، 16 أغسطس 2024 02:18 م
انطلاق دوري أبطال الساحل للسيدات بمهرجان العلمين .. مشاركة 12 فريقا من مختلف الأندية.. تنافس يخطف الأضواء في مدينة الأحلام.. ولما جبريل تؤكد: "الفعالية رسالة واضحة على اهتمام مصر بتطوير الرياضة النسائية" بطولة دوري أبطال الساحل للسيدات
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق مساء الخميس، في مدينة العلمين الجديدة، فعاليات بطولة دوري أبطال الساحل للسيدات، والذي يقام على ملاعب مدينة العلمين الجديدة، في إطار اهتمام المهرجان بتشجيع الرياضة النسائية ودعم المشاركات فيها.

وشهد دوري أبطال الساحل للكرة النسائية بمهرجان العلمين الجديدة، مشاركة 12 فريقًا من مختلف الأندية والجمعيات الرياضية، مما يضمن منافسة قوية وإثارة كبيرة.

وتقام المباريات على ملعب سكور جراس بالعلمين الجديدة، والذي تم تجهيزه لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير، وتنطلق هذه الفعاليات المرتقبة الخميس المقبل.
ووجه منظمو المهرجان الدعوة للجماهير لحضور مباريات الدوري وتشجيع الفرق المشاركة، وأكدوا أهمية دعم اللاعبات وتشجيعهن على تقديم أفضل ما لديهن.
تعتبر هذه البطولة رسالة واضحة على اهتمام مصر بتطوير الرياضة النسائية وإعطائها المكانة التي تستحقها، كما أنها تساهم في نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة للنساء وتعزيز ثقتهن بأنفسهن.
من جانبها قالت الإعلامية لما جبريل المتحدثة باسم مهرجان العلمين الجديدة، إنه ستقام فعالية من أجمل الفعاليات وهي دوري أبطال الساحل للسيدات الموهبات في كرة القدم، والذي يبدأ يوم الخميس 15 من أغسطس الجاري، موضحة أنه يأتي ذلك لدعم كل الفئات في الرياضة أو الفن.
وأضافت خلال برنامج «صباح العلمين» المذاع عبر قناة الحياة أن بمهرجان العلمين لدينا منصات لدعم كل الشباب وجميع النشاطات، وأن مسرح الرومان يعمل على تقديم فرق جديدة مصرية يوما تلو الآخر.
وتابعت أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعمل على اكتشاف المواهب الجديدة، وهذه من أبرز الرسائل التي يدعمها المهرجان في نسخته الثانية، موضحة: «أن كل ماهو متعلق بالنشاطات الجديدة بيتم تسليط الضوء عليه».
يعد دوري أبطال الساحل للسيدات من أهم الأنشطة الرياضية في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية، كون هذه الفعاليات تساعد الأشخاص الذين يمتلكون الموهبة من المشاركة في المباريات ليكونوا محط أنظار الأندية.
وينطلق دوري أبطال الساحل للسيدات بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 15 أغسطس، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين دعما للكرة النسائية في مصر.
وانطلقت أول بطولة سيدات لكرة السلة في مهرجان العلمين الجديدة، وشهدت مشاركة العديد من السيدات في مصر، ونالت إعجاب الكثيرين.
ويشهد مهرجان العلمين ضمن نسخته الثانية فعاليات عديدة منذ انطلاقه، حيث بدأ اليوم سباق السيارات ضمن الفعاليات الرياضية بحضور 100 متسابق ومتسابقة، و20 متسابقا أجنبيا.
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.
وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة