جمهور مهرجان العلمين الجديدة يلتف حول حسن الرداد بعد عرض مسرحية التليفزيون

الجمعة، 16 أغسطس 2024 08:41 م
جمهور مهرجان العلمين الجديدة يلتف حول حسن الرداد بعد عرض مسرحية التليفزيون حسن الرداد وسط جمهور مهرجان العلمين
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التف جمهور مهرجان العلمين الجديدة حول النجم حسن الرداد بعد عرض مسرحيته "التليفزيون"، ضمن فعاليات المهرجان في نسخته الثانية، حيث حرص الجمهور على التقاط الصور التذكارية مع حسن الرداد بعد انتهاء أولى عروض مسرحيته.

وتوافد عدد كبير من جمهور مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، على حضور أولى عروض مسرحية "التليفزيون" بطولة النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وذلك في إطار التعاون بين موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه السعودية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور فكرة مسرحية التليفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التى تقدمها الفنانة إيمى سمير غانم وحفظى الذى يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، ولكن تأتى هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عاماً، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته فى إطار من الكوميديا.

مسرحية التليفزيون تُعرض في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة هذا العام، في إطار التعاون بين موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه السعودية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمسرحية بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

 

حسن الرداد وسط جمهور مهرجان العلمين
حسن الردادا وسط جمهور مهرجان العلمين

 

الجمهور يلتقط صور مع حسن الردااد بعد عرض مسرحية التليفزيون
الجمهور يلتقط صور مع حسن الردااد بعد عرض مسرحية التليفزيون

 

التفاف الجمهور على حسن الرداد فى مهرجان العلمين
التفاف الجمهور على حسن الرداد فى مهرجان العلمين









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة