4 تصميمات لحقائب اليد كلاتش موضة 2024.. مش بس للبحر

الجمعة، 16 أغسطس 2024 06:00 م
4 تصميمات لحقائب اليد كلاتش موضة 2024.. مش بس للبحر حقيبة كلاتش.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الملابس والاكسسوارات والاحذية لن تكتمل أناقتهم سوى بحمل حقيبة يد تزيد من جمال الإطلالة، فالكثير من الفتيات يهتمن بشراء حقيبة يد تتماشى مع الموضة وليس فقط مع الملابس التي ترتديها، وفي صيف 2024 ظهرت موضة حقائب اليد المعروفة باسم "كلاتش" والتي تتميز بخفتها وأشكالها المختلفة والخامات الجديدة التي تصنع منها بالإضافة لطريقة حملها المميزة حيث أنها توضع فقط تحت الأبط أو يمكنك حملها في يديكي فقط، لذا نستعرض بعض من تصميمات هذه الحقائب، وفقاً لموقع "stylecaster" كما يلي.

حقيبة كلاتش كبيرة

وهي حقيبة كلاتش كبيرة الحجم مصنوعة من الجلد المجمّع على هيئة شبكة، والذي يجعلها تبدو فخمة للغاية، وهي أكثر اتساعاً من الحقيبة التقليدية، وبساطتها تجعلها قطعة كلاسيكية مناسبة للخروجات الليلية.

حقيبة كلاتش كبيرة
حقيبة كلاتش كبيرة

حقيبة كلاتش جلدية

تتميز حقيبة الكلاتش الجلدية بتصميمها الكلاسيكي للغاية، وهى موضة صيف 2024 وتتميز بجميع الألوان، وهي مناسبة لأوقات العمل والخروجات الرسمية، كما يمكنك حملها مع حذاء بنفس لونها.

حقيبة كلاتش جلدية
حقيبة كلاتش جلدية

حقيبة كلاتش من التريكو

من بداية صيف 2024 ظهرت تصميمات التريكو بكل أنواعه، ومنها تصميم حقيبة الكلاتش المميزة، والتي تعتبر قطعة إضافية على ملابسك، خاصة على الملابس "السيمي" فورمال.

حقيبة كلاتش من التريكو
حقيبة كلاتش من التريكو

حقيبة كلاتش بالخيوط اللامعة

في البداية ستعتقدين أن هذه الحقيبة تحمليها فقط في المناسبات المسائية، ولكن الأمر غير ذلك، حقيبة كلاتش المزينة بالخيوط اللامعة هي موضة صيف 2024، ومناسبة للسير على البحر وحضور حفلات الشاطئ والخروجات النهارية والحفلات الصباحية.

حقيبة كلاتش بالخيوط اللامعة
حقيبة كلاتش بالخيوط اللامعة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة