5 فرق تشعل المنافسة على آخر مقعدين بالمربع الذهبي في الجولة الأخيرة بالدوري

الجمعة، 16 أغسطس 2024 01:53 م
5 فرق تشعل المنافسة على آخر مقعدين بالمربع الذهبي في الجولة الأخيرة بالدوري الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل قطار الدوري المصري محطته الأخيرة بالجولة 34، ورغم حسم لقب البطولة للنادي الأهلي قبل انتهاء المسابقة بعدة أسابيع، وكذلك سيطرة بيراميدز على الوصافة، وحسم الهابطين إلى دوري المحترفين وهم، بلدية المحلة، المقاولون العرب، والداخلية، إلا أن المركزين، الثالث والرابع بالمربع الذهبي يشعلان التنافس بين 5 فرق قبل خوض الجولة الأخيرة.

المصري

يمتلك النادي المصري أفضلية الفوز بالمركز الثالث حال فوزه في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، خاصة وأن الفريق البورسعيدي يتفوق على الزمالك أقرب منافسيه على هذا المركز بالمواجهات المباشرة، كما أن الفريق الأبيض سيتعرض لخصم 3 نقاط في نهاية الدوري كعقوبة انسحاب من مباراة الأهلي.
ويحتل النادي المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 52 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وتلقى الهزيمة في 11 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المصري 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 39.

الزمالك

يمتلك نادي الزمالك 55 نقطة في الوقت الحالي محتلا بهم المركز الثالث بعد خوض 33 مباراة بالدوري، حيث فاز 17 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 51 هدفاً واستقبلت شباكهم 35.
ورغم هيمنته حالياً على المركز الثالث، إلا أن الفريق الأبيض سيتعرض لخصم 3 نقاط في نهاية المسابقة بسبب الانسحاب من مباراة الأهلي وهو ما يجعل الزمالك متساويا في الوقت الحالي مع المصري بـ 52 نقطة، ويلتقي الزمالك مع بلدية المحلة في الجولة الأخيرة.

مودرن سبورت

يحتل مودرن سبورت المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة، حصدها بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 12 لقاء وخسر 8 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن سبورت 37 هدفاً واستقبلت شباكهم 26.
ويمتلك أبناء طلعت يوسف فرصة قوية في المنافسة على المركز الثالث والرابع أيضاً، إلا أن الفريق مطالب بالفوز في الجولة الأخيرة من الدوري والتي ستجمعه بالنادي الأهلي، وانتظار تعثر المصري أو الزمالك.

سموحة

يحتل فريق سموحة المركز السادس في جدول مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة، حصدها الفريق الأزرق بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو سموحة 37 هدفاً واستقبلت شباكهم 35.

ويلتقي سموحة مع الإسماعيلي في الجولة الأخيرة، ويبحث فريق سموحة بقيادة أحمد سامي في مواصلة الانتصارات بالجولة الأخيرة من الدوري مستغلاً عامل الأرض، وذلك لرفع رصيده إلى 54 نقطة وانهاء الموسم في أفضل مركز.

زد

يحتل فريق زد المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 50 نقطة، حصدها بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء، وتعادل في 11 مواجهة وخسر 9 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو زد 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 33.

ويلتقي زد مع سيراميكا في الجولة الأخيرة بالدوري ويسعى أبناء مجدي عبد العاطي إلى الفوز ورفع رصيدهم إلى 53 نقطة وانتظار تعثر المصري أو الزمالك وسموحة ومودرن سبورت.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة