7 أهلاوية ينتظرون حسم مصيرهم.. عبد المنعم يسابق الزمن للاحتراف بفرنسا.. بيرسي تاو يطلب عقده كاملاً للرحيل.. كولر يرفض بقاء كهربا.. رحيل نيدفيد وطاهر وخالد عبد الفتاح "مطلب جماهيرى".. و3 مباريات تُطيح بـ الزنفلى

الجمعة، 16 أغسطس 2024 12:26 م
7 أهلاوية ينتظرون حسم مصيرهم.. عبد المنعم يسابق الزمن للاحتراف بفرنسا.. بيرسي تاو يطلب عقده كاملاً للرحيل.. كولر يرفض بقاء كهربا.. رحيل نيدفيد وطاهر وخالد عبد الفتاح "مطلب جماهيرى".. و3 مباريات تُطيح بـ الزنفلى الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر أكثر من لاعب بفريق الأهلي حسم مصيره مع النادي سواء بالرحيل أو البقاء بعدما شهدت الفترة الماضية أنباء مُتضاربة حول مستقبل هؤلاء اللاعبين وموقفهم من البقاء في الموسم المقبل أو الرحيل لخوض تجربة أخرى داخلية أو خارجية.

في التقرير التالي، نستعرض أهم اللاعبين الذين أُثير حولهم جدل الأيام الماضية بشأن مستقبلهم مع القلعة الحمراء.

1_ محمد عبد المنعم

ينتظر محمد عبد المنعم على أحر من الجمر إنهاء إجراءات انتقاله إلى نادي نيس الفرنسى ويضع مسئولو القلعة الحمراء ، اللمسات النهائية على صفقة محمد عبد المنعم الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال من الأهلى للنادى الفرنسى، بعد الاتفاق بين لناديين على الخطوط العريضة الخاصة بالصفقة فالأهلى طلب الحصول على 4 ملايين دولار "كاش" بجانب مليون دولار "بونص" و20% من قيمة بيع محمد عبد المنعم مُستقبلاً من أجل إتمام الصفقة رسمياً خلال الساعات المقبلة.

وشهدت مفاوضات الأهلى مع نيس لانتقال عبد المنعم من الأول للأخير، تطوراً واضحاً على مدار الساعات الماضية بسبب رغبة النادى الفرنسى فى إتمام الصفقة مُستغلاً رغبة اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى، وعرض مسئولو نيس على الأهلى الحصول على 4 ملايين دولار بنظام التقسيط على 3 سنوات وهو ما رفضه الأهلى الذى أصر على استلام المبلغ "كاش" أو الحصول على 6 ملايين دولار يتم تسديدها على عام ونصف العام.

2_بيرسي تاو

يواجه الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب الفريق شبح الرحيل من الأهلي لكن هناك أزمة في رحيل اللاعب ، فالأهلي رفض طلب تاو بالحصول على قيمة عقده فى الموسم المقبل من أجل فسخ العقد حالياً والرحيل بنهاية الموسم الجارى، ويأتى رد مسئولو القلعة الحمراء، بعدما طلب بيرسى تاو الحصول على مليون و200 ألف دولار من أجل فسخ عقده، وشدد اللاعب على أن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل ويرغب فى استكمال عقده حتى نهايته وحال رغبة الأهلى، رحيله حالياً لابد أن يحصل اللاعب على مستحقاته عن موسمه الأخير مع النادى.


وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلى فكرت فى بيع بيرسى تاو لكن العروض المُقدمة له لم تكن جادة بالشكل الذى يُنهى الصفقة، مؤكداً أن الأهلى يرغب فى رحيل بيرسى تاو من أجل ضم لاعب أخر أجنبى بدلاً منه، لكن مطالب اللاعب المالية وكذلك عدم صول عروض جادة ومناسبة تُصعّب مهمة رحيل اللاعب.

3_كهربا

يترقب محمود عبد المنعم كهربا موقفه بعدما طلب مارسيل كولر المدير الفني رحيل اللاعب بشكل صريح ، وتلقى اللاعب عروض كثيرة الفترة الأخيرة من أندية محلية وخارجية لكن العروض الخارجية تضاءلت الأيام الماضية لترتفع أسهم العروض الداخلية وفي مقدمتها زد.

4_طاهر محمد طاهر

يسير طاهر محمد طاهر على درب كهربا ، فاللاعب لم يشارك هذا الموسم إلا على فترات متباعدة وتلقى طاهر هو الأخر عروض كثيرة محلية وخارجية ينتظر حسمها في ظل حالة عدم رضا الجمهور عنه .

5_خالد عبد الفتاح

من اللاعبين الذين لم تنل رضا ودعم الجمهور الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه ومُطالبة البعض برحيله بنهاية الموسم الجاري ، لذا سيكون من الوارد رحيله لأحد الأندية المحلية التي تتفاوض معه.

6_كريم نيدفيد

لم يختلف الوضع كثيراً بالنسبة لـ كريم نيدفيد الذي لا يلقى دعم الجمهور الأهلاوي الذي يُطالب برحيل اللاعب لعدم تقديم أي إضافة للفريق.

7_محمود الزنفلي

بات في حكم المؤكد عدم تفعيل عقد شراء محمود الزنفلي نهائياً من الداخلية بعد رفض اللاعب المشاركة فى مباريات الفريق الثلاثة الأخيرة بالدوري .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة