آرنى سلوت: لويس دياز لن يرحل عن ليفربول

الجمعة، 16 أغسطس 2024 12:59 م
آرنى سلوت: لويس دياز لن يرحل عن ليفربول سلوت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آرني سلوت مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بان النجم الكولومبي لويس دياز لن يرحل عن صفوف الريدز، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن لاعب ريال سوسيداد مارتن زوبيمندي هو من اختار عدم الانتقال إلى صفوف الأحمر.

يحل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، في الثانية والنصف من عصر غدا السبت، ضيفًا ثقيلًا على إيبسويتش تاون، بقيادة لاعب الوسط المصري سام مرسي، في بداية مشوار الفريقين، بالجولة الأولى من البريميرليج لموسم 2024-2025.

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا متحمس بالطبع، بعد استعدادات الموسم من الرائع أن نبدأ الموسم وهذا مانعمل عليه في الاسابيع القليلة الماضية".

وتطرق آرني سلوت للحديث عن تجديد عقود اللاعبين أمثال محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، ومستقبل لويس دياز، بالإضافة إلى مفاوضات ضم مارتين زوبيميندي من ريال سوسيداد.

ورد سلوت: "لا أعتقد أن هذا هو المكان المناسب للحديث عن العقود ولكن يمكنني أن أؤكد لكم أنهم سيكونون في التشكيلة غدًا!".

وعن لويس دياز علق: "هناك الكثير من الشائعات في هذه الدولة، مستقبله معنا، يعجبني كثيرًا ماشاهدته منه في العشر أيام الماضية وشاهدت الموسم الماضي، كان تأثيره كبير في موسم ليفربول وآمل ان يكون تأثيره كبير هذا الموسم أيضًا".

وبشأن داروين نونيز، أوضح: "يجب أن ندفعه قدر الإمكان إلى مراكز التسجيل، فالجميع يستفيدون من أداء الفريق، وإذا استطاع الجميع دفع المهاجمين إلى مواقع خطيرة فإن هؤلاء اللاعبين سيسجلون الأهداف، الأمر متروك لنا لإشراك داروين أو ديوجو جوتا في مواقع واعدة".

وتعتبر مواجهة إيبسويتش هي المباراة الرسمية الأولى لآرني سلوت، مدرب فينورد روتردام الهولندي السابق، الذي أصبح المدير الفني لليفربول، والذي يحلم بمعادلة رقم مانشستر يونايتد كأكثر الأندية المتوجة بالدوري الإنجليزي، بعدما سبق أن حصل على اللقب 20 مرة، كان آخرها موسم 2019- 2020.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة