السوبر السعودى.. مدرب النصر يتوقع حسم ركلات الترجيح مواجهة الهلال

الجمعة، 16 أغسطس 2024 05:55 م
السوبر السعودى.. مدرب النصر يتوقع حسم ركلات الترجيح مواجهة الهلال لويس كاسترو مدرب النصر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي عن الاتهامات الموجهة له بأنه دائم الاعتراض علي الحكام .

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر والهلال المقرر لها غدا في نهائي السوبر السعوي : معروف عني كمدرب لا أتحدث كثير عن التحكيم، لكن هناك أمور لا يمكنك السكوت عنها للدفاع عن فريقك ، مضيفا ان بروزوفيتش لاعب وسط النصر لا يستحق الطرد امام التعاون في مباراة الدور قبل النهائي.

كما تحدث كاسترو عن فريق الهلال قائلا : الجميع يعرف قيمة نادي الهلال ولكن هناك تفاصيل تكون حاسمة في المباريات النهائية وعلى رأسها مستوى الحكم، مضيفا : الهلال حصل علي راحة 24 ساعة اكثر من فريق النصر ، ونحن نسعي للتغلب علي هذه الظروف.

وتوقع كاسترو ان يلجأ الفريقان غدا الي ركلات الترجيح ولن يتم حسم اللقاء في وقته الأصلي.

وتأهل نادى النصر إلى نهائى كأس السوبر السعودى بعدما قاده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز على التعاون بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، في إطار دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

فيما تأهل نادى الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودى بفوزه على الأهلى 4-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما على مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

ونجح الهلال  فى الوصول إلى المباراة النهائية بحثا عن التتويج للمرة الثانية تواليا لأول مرة، بعد تغلبه على الاتحاد والفوز باللقب 4-1 في الموسم الماضي.

ودخل الهلال السوبر بصفته بطلًا للدوري السعودي المحترفين، والكأس في الموسم الماضي، بينما لعب الأهلي السوبر وهو صاحب المركز الثالث في الدوري.

بينما تأهل نادي النصر كوصيف لبطل الدورى، ووصيف بطل كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023ـ 2024، فيما شارك التعاون باعتباره صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة