السوبر السعودى.. مدرب الهلال يتحدث عن مالكوم ويتجاهل سعود

الجمعة، 16 أغسطس 2024 06:19 م
السوبر السعودى.. مدرب الهلال يتحدث عن مالكوم ويتجاهل سعود جيسوس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البرتغالي جورج جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي التعليق علي موقف سعود عبد الحميد الظهير الأيمن للفريق والذي اقترب من الانتقال الي روما الإيطالي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي السوبر السعودي بين الهلال والنصر والمقرر له غدا.

وتلقي جيسوس سؤال خلال المؤتمر الصحفي عن سبب استبعاد سعود عبد الحميد وهل له علاقة بانتقاله الي روما الإيطالي، ليرفض جيسوس التعليق مؤكدا انه يرفض الحديث عن الامر للحفاظ علي استقرار الفريق قبل مباراة الغد.

وتحدث جيسوس عن موقف مالكوم مهاجمه البرازيلي قائلا : مالكوم سيشارك في تدريبات الهلال، اليوم، وبناءً على أدائه، سيتم اتخاذ القرار الأنسب حول مشاركته في لقاء النصر، مضيفًا أن مالكوم أحد أفضل لاعبي الهلال والدوري السعودي، كما وصفه بأنه حل مهم للفريق ويجعل الأمور أسهل.

وتحدث جيسوس عن النصر، واصفًا إياه بالمنافس القوي، فيما أعرب عن تمنياته بتقديم صورة تليق بالكرة السعودية، التي باتت منقولة حول العالم، وتعكس التنافسية التي تجمع بين عملاقي الرياض، مضيفًا أن الضغوط دائمًا ما تكون موجودة في النهائيات الكبرى، ولكن الهلال سيعمل على التحكم في مجريات النهائي.

وتأهل الهلال حامل لقب السوبر السعودي غلى النهائي عقب الفوز على أهلي جدة 4-1 بركلات الترجيح.

فيما فاز النصر على التعاون 2-0 في نصف النهائي ليضرب موعدا ناريا مع الهلال في النهائي.وتأهل نادى النصر إلى نهائى كأس السوبر السعودى بعدما قاده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز على التعاون بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، في إطار دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

فيما تأهل نادى الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودى بفوزه على الأهلى 4-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما على مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

ونجح الهلال  فى الوصول إلى المباراة النهائية بحثا عن التتويج للمرة الثانية تواليا لأول مرة، بعد تغلبه على الاتحاد والفوز باللقب 4-1 في الموسم الماضي.

ودخل الهلال السوبر بصفته بطلًا للدوري السعودي المحترفين، والكأس في الموسم الماضي، بينما لعب الأهلي السوبر وهو صاحب المركز الثالث في الدوري.

بينما تأهل نادي النصر كوصيف لبطل الدورى، ووصيف بطل كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023ـ 2024، فيما شارك التعاون باعتباره صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة