برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 16 أغسطس: كفاك تبذير

الجمعة، 16 أغسطس 2024 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 16 أغسطس: كفاك تبذير برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش برج الحمل حياته بلا خوف من أحد، ويتمتع بالنسيان السريع ويفضل الدخول فى تجارب كثيرة حتى وإن كانت نهايتها هى الخسارة.

برج الحمل فى حظك اليوم 16 أغسطس

من أهم صفات مواليد برج الحمل الوحدة والعزلة والرومانسية البعيدة عن أرض الواقع، كما أنهم مقبلون على الحياة ومحبون للسفر ولديهم طريقة تفكير متفتحة مختلفة عن الآخرين.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أمورك المالية لا تستقر لفترات طويلة فأنت شخص مسرف وتحب أن تنفق أموالك ولا تؤمن بالادخار وعلى الرغم من محاولاتك لتنظيم الأمور المالية إلا أن عينك تذهب لأشياء تنفق عليها مالك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

هناك توتر كبير بينك وبين شريك حياتك لذلك عليك أن تكون أكثر صبرًا خلال الفترة المقبلة، وتسمح أن يكون هناك مساحة من المناقشة التى تهدف إلى الحل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

صحتك جيدة وأنت تحافظ عليها بشكل معتدل فقط لا تعتمد على ذلك وتضغط عليها فى أمور كثيرة وتعرض نفسك للخطر، ومع الوقت ستكتشف نتيجة ذلك، ولا تنسى ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

أصدقاؤك وأقاربك دائمًا يقدمون لك الدعم المادى والمعنوى اللازم لأنك تفعل ذلك معهم، حاول أن تحصل على علاقات اجتماعية جديدة فى مجال عملك من أجل تقوية الأمر بينكم، وهذا سيساعد فى كسب خبرات حياتية متعددة معهم بعيدة عن جو العمل المرهق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة