تأجيل حفل محمد منير فى الإسكندرية

الجمعة، 16 أغسطس 2024 02:23 م
تأجيل حفل محمد منير فى الإسكندرية محمد منير
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكينج محمد منير عن تأجيل حفله المقبل الذى كان مقرر إقامته يوم الخميس المقبل فى الإسكندرية لأسباب طارئة، حيث كتب منير فى منشور على حسابه بموقع إنستجرام: "بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل المقبل المقام يوم 22 أغسطس 2024 فى حديقة أنطونيادس فى الإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريباً".

تأجيل حفل محمد منير فى الاسكندرية
تأجيل حفل محمد منير فى الإسكندرية

وكان الكينج محمد منير قد تألق فى حفل كامل العدد ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، حيث أحيا منير أول حفلات المهرجان يوم 12 يوليو الماضي، وقدم العديد من أغانيه الشهيرة التى تفاعل معها الجمهور منها "يونس ورزقنا ولِلّى وشتا وعلمونى عينيكي" وسط هتاف كبير من الجمهور.

كما غنى الكينج محمد منير خلال الحفل أغاني "حرية" و"الكون كله بيدور" و"افتح عيونك" الشهيرة بابن ماريكا وذلك بمصاحبة الموسيقار العالمى فتحى سلامة، وكذلك أشعل الكينج حماس الجمهور حيث غنى أغنية "مدد"، ولكن بكلمات مختلفة حين أضاف لها أقسمت بالحرية القدس عربية.

انتهى محمد منير مؤخراً من تصوير ديو أغنية جديدة مع نجم الجيل تامر حسني  بعنوان "الذوق العالى" كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع احمد طارق يحيي وإخراج الكليب تامر حسني، وشارك فى تصوير الكليب كل صناع الأغنية وسوف يتم طرحها بعد أيام من الانتهاء من مرحلة المونتاج، وهذا أول تعاون بين منير وحسني.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة