رحلة ترفيهية بـ15 جنيها.. شاهد الإسكندرية من داخل الأتوبيس "طفطف".. الرحلة تبدأ من مرسى اليخوت وتمر بالقبة السماوية بمكتبة الإسكندرية وستانلى وبئر مسعود وشواطئ عروس البحر المتوسط.. فيديو وصور

الجمعة، 16 أغسطس 2024 02:00 ص
رحلة ترفيهية بـ15 جنيها.. شاهد الإسكندرية من داخل الأتوبيس "طفطف".. الرحلة تبدأ من مرسى اليخوت وتمر بالقبة السماوية بمكتبة الإسكندرية وستانلى وبئر مسعود وشواطئ عروس البحر المتوسط.. فيديو وصور الأتوبيس السياحي طفطف على كورنيش الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الأتوبيس السياحى الجديد الملقب بـ"الطفطف"، أحد وسائل الترفيه السياحية بمحافظة الإسكندرية، وهو خدمة ترفيهيه تقدمها الهيئة العامة للنقل العام بالإسكندرية للمصطافين والوافدين لزيارة المحافظة الساحلية عروس البحر الأبيض المتوسط، حيث يجوب الأتوبيس السياحى كورنيش الإسكندرية، ليمر على أجمل معالم الإسكندرية السياحية، ومجموعة رائعة من الشواطئ والاماكن التراثية.

الأتوبيس "طفطف" ينطلق يوميا من نقطة الانطلاق فى الأنفوشي بحري وسط الإسكندرية، ليجوب الكورنيش وصولا إلى نقطة النهاية بمنطقة المنتزه شرقا، فى رحلة ترفيهية ممتعة بجوار البحر والشواطئ والمعالم السياحية، وهو احدث الوسائل الترفيهيه لمشاهدة المعالم السياحية والأثرية للمدينة، بالإضافة إلى الاستمتاع بقضاء وقت لطيف لأجواء عروس البحر.

مواعيد الأتوبيس تبدأ من بعد الواحدة ظهرا يوميا بمعدل انطلاق رحلة كل ساعتين، وتنتهى الخدمة فى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، أما عن سعر التذكرة فهى بـ15 جنيها، لتأخذك فى جولة سياحية ممتعة.

ينطلق الأتوبيس من بحري أمام مرسى اليخوت وله عدة محطات وهى (ميدان المساجد - المرسي أبو العباس - مجمع المحاكم، محطة الرمل - الشاطبي - مكتبة الإسكندرية والقبة السماوية - مبني جامعة الإسكندرية - سيدي جابر - ستانلي - سان ستيفانو - ميامي - بئر مسعود - المنتزه)، ليعود إلى نقطة الانطلاق فى بحري بالأنفوشي في جولة سياحية.

وشهد قطاع النقل العام بالإسكندرية تطورًا كبيرًا خلال السنوات القليلة الماضية من خلال إضافة وسائل متطورة تضم كافة وسائل التكنولوجيا والراحة، ما جعلها الخيار الأول للكثير من المواطنين، خاصة بعد أن تحولت أتوبيسات النقل العام وعربات الترام إلى وسائل نقل حضارية، ودخول أتوبيسات تعمل بالكهرباء لخدمة الشارع السكندري، وذلك فى إطار تحديث أسطول الهيئة وحرص الدولة على استخدام الوقود الآمن، والطاقة النظيفة للحفاظ على البيئة، والحد من مسببات التغيرات المناخية.

الاتوبيس-السياحي-طفطف-بالإسكندرية
الاتوبيس السياحي طفطف بالإسكندرية
 
الاتوبيس-السياحي-طفطف-علي-كورنيش-الإسكندرية
الاتوبيس السياحي طفطف علي كورنيش الإسكندرية
 
الاتوبيس-السياحي-طفطف-علي--كورنيش-الإسكندرية_1
الاتوبيس السياحي طفطف علي كورنيش الإسكندرية
 
الاتوبيس-طفطف-تصميم-هيئة-النقل-العام-بالإسكندرية
الاتوبيس طفطف تصميم هيئة النقل العام بالإسكندرية
 
انطلاق-الاتوبيس-السياحي-طفطف-بالإسكندرية
انطلاق-الاتوبيس-السياحي-طفطف-بالإسكندرية

 

اول-رحلات-الاتوبيس-طفطف-بالإسكندرية
اول-رحلات-الاتوبيس-طفطف-بالإسكندرية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة