سر رشاقة النجمة نرمين الفقى بعد تصدرها محركات البحث على جوجل

الجمعة، 16 أغسطس 2024 12:00 م
سر رشاقة النجمة نرمين الفقى بعد تصدرها محركات البحث على جوجل نرمين الفقي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز النجمة نرمين الفقى بإطلالتها المميزة والأنيقة سواء فى أعمالها الفنية أو حتى عند استضافتها فى البرامج التليفزيونية، وكذلك إطلالتها على صفحتها الخاصة بتطبيق "إنستجرام"، كما تفضل الكثيرات اتباع خطاها عند اختيارها لألوان ملابسها ومكياجها.

 

نرمين الفقي تتصدر تريندات جوجل 

تصدرت النجمة نرمين الفقي تريند محرك البحث "جوجل" اليوم، بسبب إطلالتها الأخيرة، حيث نشرت صورة لها على صفحتها على تطبيق "إنستجرام"، وهى ترتدى فستانا أصفر قصيرا بدون أكمام وبحزام حول الخصر على هيئة "فيونكة"، وصففت شعرها على هيئة تسريحة ذيل حصان وتركت خصلتين حول وجهها.

 

سر رشاقة نرمين الفقي

وبجانب أناقتها يتساءل جمهورها دائماً عن سر رشاقتها، والذى كشفت عنه فى تصريحاتها الإعلامية، حيث قالت الفنانة نرمين الفقى إن سر رشاقتها إنها تأكل كل شيء ولكن بمقدار معين.

وقدمت نرمين الفقي روشتة للسيدات ليحافظن على جمالهن، حيث قالت "يكون قلبهم حلو ويلعبوا رياضة ومش لازم جيم أنا أحيانًا بلعب رياضة في بيتي، والست لازم يكون فيها أكتر من حاجة مش مجرد جمال فقط، يعني تخلي بالها من جسمها ومن نفسها وتكون ست بيت وفي شغلها تبقى ست بجد شاطرة وتحافظ على نفسها قدر المستطاع وفي ناس كتير ناجحين وكويسين أوي".

وكشفت النجمة نرمين الفقي عن أن الرياضة ساعدتها في التخلص من بعض وزنها الزائد حتى أصبحت 66 كليو جراما بعد أن كانت 74 كيلو جراما، وأشارت نيرمين الفقى إلى أنها تبتعد عن تناول الطعام قبل النوم مباشرة.

الفنانة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي

 

النجمة نرمين الفقي
النجمة نرمين الفقي

 

نرمين الفقي
نرمين الفقي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة