عروض ترفيهية وورش عمل.. موفدة القاهرة الإخبارية ترصد فعاليات مهرجان “نبتة”

الجمعة، 16 أغسطس 2024 09:46 م
عروض ترفيهية وورش عمل.. موفدة القاهرة الإخبارية ترصد فعاليات مهرجان “نبتة” مارينا المصري، موفدة قناة "القاهرة الإخبارية"
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مارينا المصري، موفدة قناة "القاهرة الإخبارية"، من مدينة العلمين، إن هناك تعاون مثمر بين كافة الوزراء والهيئات المصرية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أثمر عنه أجندة قوية ومليئة بالفعاليات الثقافية الترفيهية الفنية بل وأيضا مؤتمرات وزيارات لوزراء مصريين وشخصيات عامة مهمة على مدار خمسين يوم وحتى نهاية أغسطس العديد من الفعليات.

وأضافت المصري، اليوم الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن مهرجان نبتة لا يهتم فقط بصناعة الترفيه لدى الطفل ولكن بكل ما يخص صناعة الطفل الشركة المتحدة اهتمت بالتركيز على محتوى يخص الطفل المصري بل والعربي صناعة محتوى الأطفال، حيث كان بالأمس كان هناك انطلاق فعاليات هذا المهرجان نبتة والشخصية الرئيسية كيكو هي "أبو قردان" الشخصية المصرية والطائر المصري صديق الفلاح، مشيرةً إلى أن هذا الاختيار مقصود وذكي جدا.

وتابعت: "كما انطلق كارتون العائلة السعيدة أولى الثمار لهذا المهرجان كانت الفعالية مليئة بالنجوم والأسماء الكبيرة سواء من تكريمات أو من عروض على المسرح من فنانين وورش عملحيث بدأت منذ ساعات الورشة الأولى لهذا المهرجان وهي ورشة الحكي وهذه الورشة تضم العديد من الأسماء القوية كالفنانة سوسن بدر وأحمد أمين، وفنانين وكتاب كبار".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة