فليك: مباراة برشلونة ستكون صعبة.. وراضِ عن ميركاتو البارسا

الجمعة، 16 أغسطس 2024 03:13 م
فليك: مباراة برشلونة ستكون صعبة.. وراضِ عن ميركاتو البارسا فليك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانزي فليك مدرب فريق برشلونة الإسباني، على صعوبة مباراة فريقه أمام فالنسيا غدا في ملعب الميستايا، معقلا على ميركاتو البارسا هذا الصيف حيث أكد رضاه عن التشكيل الذي يمتلكه في الوقت الحالي.

ويحل برشلونة ضيفا على فالنسيا غدا السبت في الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد من الدوري الاسباني، وذلك على ملعب "ميستايا" معقل الخفافيش.

وقال هانزي فليك مدرب برشلونة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " نحن نتطلع حقًا لبدايتنا في فالنسيا، نحن نعلم أن الأجواء هناك مميزة، نحن جدد في الدوري الإسباني ونتطلع بشدة لهذه المباراة. ستكون مباراة صعبة لأن فالنسيا يلعب بشكل جيد بخطة 4-4-2، ويحبون اللعب بشكل مباشر".

وعن ميركاتو برشلونة علق:" أنا راضٍ عن التشكيل الذي لدي، والباقي غير معروف، عندما وقعت عقدي، كنت أعلم أنه لن يكون الأمر سهلًا، لكن لدي ثقة تامة في النادي. وأنا سعيد بالفريق وما يقدمه. لدينا لاعبين مصابين سيعودون تدريجيًا. ما زلنا فريقًا قويًا".

وأضاف: " : استفدنا من هذه الأيام لاستعادة قوتنا. في مباراة جامبر رأيت اللاعبين متعبين، أنا متأكد أن غدًا سنكون أفضل".

وعن رحيل تياجو ألكانتارا علق: "علاقتي ممتازة مع تياجو، عندما قرر الاعتزال، قلت له إنني أراه كمدرب في المستقبل، وأخبرته أنني يمكنني مساعدته إذا احتاج إلى شيء، لا أعرف ما إذا كان تياغو سيعود".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة