كيف تسير خريطة الراحلين والصفقات الجديدة فى الزمالك الموسم المقبل.. غموض مستقبل عواد وأوباما.. عروض خليجية تنهال على زيزو.. وأوجولا وكالوشا وحمدى أبرز المرشحين للانضمام لصفوف القلعة البيضاء بالميركاتو الصيفى

الجمعة، 16 أغسطس 2024 11:48 م
كيف تسير خريطة الراحلين والصفقات الجديدة فى الزمالك الموسم المقبل.. غموض مستقبل عواد وأوباما.. عروض خليجية تنهال على زيزو.. وأوجولا وكالوشا وحمدى أبرز المرشحين للانضمام لصفوف القلعة البيضاء بالميركاتو الصيفى زيزو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادى الزمالك في رسم خريطة الراحلين والصفقات الجديدة المتوقع انضمامها لصفوف القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل نية النادى القوية في حل أزمة القيد التي يعانى منها في الفترة الحالية.

غموض مستقبل عواد وأوباما

شهدت الفترة الماضية توقف المفاوضات بين الزمالك ومحمد عواد حول تجديد تعاقده، خاصة أن الحارس كان معترضًا بشكل كبير على المقابل المادى المعروض عليه مقابل التجديد، ثم تقدم الزمالك بعرض آخر للحارس وينتظر الرد.

الإدارة لم تحدد موعدًا لرد الحارس على العرض المقدم للتجديد، وتركت له حرية الاختيار ما بين الموافقة والاستمرار مع الزمالك، أو رفض العرض والرحيل، ونفس الحال نطبق على يوسف أوباما الذى ينتظر إدارة النادى الأبيض لحسم موقفه من تجديد عقده للقلعة البيضاء.

العروض الخليجية تنهال على زيزو

تلقى زيزو فى الساعات الأخيرة عرضين من نادى نيوم السعودى والعربى القطرى، وجاء عرض نيوم السعودى الذى قدم للزمالك، بقيمة 5 ملايين دولار، سيتم سدادها على عدة أقساط، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك، وطلبوا زيادة المقابل المادى مع إلغاء فكرة التقسيط على المدى الطويل، ويدرس فى الوقت الحالى نادى نيوم إيقاف التفاوض بسبب مغالاة الزمالك من وجهة نظرهم.

على الجانب الآخر، جاء عرض نادى العربي القطرى لضم زيزو مقابل سداد 3 ملايين دولار للزمالك، مع إمكانية زيادة قيمة العرض ليصل إلى 4 ملايين دولار، وهو ما رفضه الزمالك أيضًا.

أوجولا وكالوشا وحمدى أبرز المرشحين للانضمام للزمالك

وضع مسئولو نادى الزمالك النيجيري صديق أجولا جناج فريق سيراميكا على خريطة التعاقدات في الانتقالات الصيفية، بعدما تم عرض اللاعب على البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض الذى أبدى مرونة في ضمه وإعجابه بقدراته وإمكانياته الفنية والبدنية.

كما وضع مسئولو نادى الزمالك محمد حمدى وأحمد كالوشا، ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، على خريطة التعاقدات فى الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد استطلاع رأى الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز الذى أبدى مرونة كبيرة فى ضم اللاعبين من صفوف الفريق البترولى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة