لماذا فضّل عبد المنعم نيس الفرنسي على بولونيا الإيطالي؟

الجمعة، 16 أغسطس 2024 03:04 م
لماذا فضّل عبد المنعم نيس الفرنسي على بولونيا الإيطالي؟ محمد عبد المنعم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المدافع الدولي المصري محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي الانتقال لصفوف نيس الفرنسي بدلا من بولونيا الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، رغم وجود عرض من النادي الإيطالي.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن بولونيا الإيطالي كان قريبًا من الحصول على خدمات محمد عبد المنعم في الصيف الحالي، ولكن سرعة إدارة نيس في حسم الصفقة ساهمت في تغيير وجهة اللاعب.

واتفق النادي الفرنسي مع إدارة الأهلي على كافة التفاصيل المالية، بدفع 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون يورو مكافأة الحصول على خدمات محمد عبد المنعم.

ويُنهى محمد عبد المنعم إجراءات السفر إلى فرنسا الأسبوع المقبل للخضوع للكشف الطبي بنادي نيس الفرنسي، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء مع نظرائهم في نيس صفقة انتقال عبد المنعم من القلعة الحمراء للنادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحّب نيس الفرنسي بطلب الأهلي بتغيير نظام تسديد قيمة الصفقة التي تبلغ 4 ملايين و300 ألف يورو، فقد عرض النادي الفرنسي في البداية تسديد المبلغ على 4 دفعات خلال 3 سنوات وهو ما رفضه الأهلي ليتراجع نيس عن العرض ويقرر تسديد المبلغ على دُفعتين.

واتفق الأهلي مع نيس خلال الساعات الماضية على تسديد الدُفعة الأولى من قيمة الصفقة حالياً وقيمتها 2 مليون و400 ألف يورو، على أن يتم تسديد الدفعة الثانية الصيف المقبل وقيمتها مليون و900 ، فضلاً عن تسديد مليون يورو للأهلي، بشأن مشاركات اللاعب ومساهماته في تسجيل وصناعة الأهداف بجانب 10% نسبة إعادة بيع.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة