مانشستر يونايتد يفوز على فولهام بهدف نظيف فى افتتاح الدوري الإنجليزي.. فيديو

الجمعة، 16 أغسطس 2024 11:55 م
مانشستر يونايتد يفوز على فولهام بهدف نظيف فى افتتاح الدوري الإنجليزي.. فيديو زيركزي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف أحرزه زيركزي في الدقيقة 86 من عمر المبارة التي اقيمت على ملعب أولد ترافولد، في افتتاح مباريات الموسم بالدوري الإنجليزي 2024-2025، ليحصد مانشستر يونايتد أول 3 نقاط في الموسم، ويتعرض فولهام للخسارة الأولى له في الموسم الجديد.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وجاء الشوط الثاني متوسط المستوى، وقبل النهاية بدقائق قليلة أحرز زيركزي هدف الفوز ليحصد لفريقه أول 3 نقاط ويحرز أول هدف في الموسم الحالي.

 

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

أندريه أونانا، ديوجو دالوت، ماجواير، ليساندرو مارتينيز، مزراوي، ماينو، كاسيميرو، ديالو، راشفورد، فرنانديز ، مونت

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد


 

بينما جاء تشكيل فولهام:

لينو، تيتي ، ديوب ، كالفن باسي، انتوني روبنسون ، لوكيتش ، سميث رو ، أداما تراوري ، أندرياس بيريرا، ايوبي ، رودريجو مونيز

GVHqHjEXMAAG4ye
GVHqHjEXMAAG4ye

 

تسلح مانشستر يونايتد بصفقاته الجديدة  في الموسم الجديد حيث تعاقد مع المغربي نصير مزراوي والهولندي ماتياس دي ليخت من بايرن ميونخ، ومواطنه جوشوا زيركزي من بولونيا والفرنسي ليني يورو من ليل الفرنسي.

ودخل اليونايتد المواجهة لتحقيق أولى خطواتهم نحو اللقب الغائب منذ 12 عاما وتحديدا منذ موسم 2012-2013، ويرغب الفريق في إستعادة أمجاد وانجازات الماضي، ويسعى مانشستر يونايتد لتحسين نتائجه هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة، بينما جاء فولهام في المركز 13 برصيد 47 نقطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة