مانشستر يونايتد يقص شريط منافسات الدوري الإنجليزي أمام فولهام الليلة

الجمعة، 16 أغسطس 2024 08:00 ص
مانشستر يونايتد يقص شريط منافسات الدوري الإنجليزي أمام فولهام الليلة مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025، مساء اليوم الجمعة، عندما يستقبل مانشستر يونايتد نظيره فولهام، وستلعب باقي مباريات الجولة الأولي من البريميرليج أيام السبت والأحد والاثنين.

يستضيف ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد، مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي 2024-2025، بلقاء مانشستر يونايتد وفولهام، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتسلح مانشستر يونايتد بصفقاته الجديدة  في الموسم الجديد حيث تعاقد مع المغربي نصير مزراوي والهولندي ماتياس دي ليخت من بايرن ميونخ، ومواطنه جوشوا زيركزي من بولونيا والفرنسي ليني يورو من ليل الفرنسي.

ويدخل اليونايتد المواجهة لتحقيق أولى خطواتهم نحو اللقب الغائب منذ 12 عاما وتحديدا منذ موسم 2012-2013، ويرغب الفريق في إستعادة أمجاد وانجازات الماضي.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحسين نتائجه هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة، بينما جاء فولهام في المركز 13 برصيد 47 نقطة.

وخسر مانشستر يونايتد لقب بطولة درع المجتمع الإنجليزي، بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي في أول مبارياته للموسم الجديد.

وستكون هذه المرة السابعة في آخر ثماني مواسم التي تقام فيها المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي يوم الجمعة، باستثناء موسم 2020-21، وشهدت المباريات الافتتاحية السبعة الأخيرة في المسابقة تسجيل 25 هدفًا إجماليًا بمعدل 3.6 في المباراة، مع فوز أحد الفريقين في آخر خمس مباريات متتالية بفارق هدفين على الأقل.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الهولندي إريك تين هاج، على تشكيل مانشستر يونايتد التالي:

 حراسة المرمى : أندري أونانا

الدفاع: نصير مزراوي - يورو - ماجواير- لوك شاو

الوسط: سكوت ماكتوميناي - كوبي ماينو - كاسيميرو

الهجوم: أليخاندرو جارناتشو - برونو فيرنانديز - ماركوس راشفورد

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة