مولر يقود تشكيل بايرن ميونخ ضد أولم فى كأس ألمانيا

الجمعة، 16 أغسطس 2024 08:42 م
مولر يقود تشكيل بايرن ميونخ ضد أولم فى كأس ألمانيا بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فينسينت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق أولم 1846، والمقرر لها في تمام العاشرة إلا الربع من مساء الجمعة، ضمن منافسات الدور الأول من كأس ألمانيا

ويخوض بايرن ميونخ اللقاء بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمى: نوير. 

الدفاع: أوباميكانو، مين جاي، جوريرو وستانيتش. 

الوسط: كيميتش، بافلوفيتش وموسيالا. 

الهجوم: تيل، مولر وجنابري. 

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

 

أولم ضد بايرن ميونخ
 

يسعي فينسنت كومباني المدرب الشاب لفريق بايرن ميونخ، إلي تحقيق نتيجة إيجابية في أول مواجهة رسمية بالموسم الجديد 2024-2025 وتجنب مفاجأت بطولة كأس ألمانيا.

وفشل فريق بايرن ميونخ في التتويج بلقب كأس ألمانيا لمدة 4 مواسم متتالية، بعد أخر فوز بالبطولة بموسم 2029-2020، كما ودع المسابقة المحلية الموسم الماضي بعد خسارة مفاجأة أمام ساربروكين 1-2 في دور الـ 32.

ويقع على عاتق كومباني الذي تولي تدريب البايرن خلفًا للمدرب الألماني السابق توماس توخيل، مهمة ثقيلة بقيادة الفريق إلي منصات التتويج من جديد بعد الخروج بموسم صفري (2023-2024).

يتسلح فريق بايرن ميونخ بصفقاته الجديد لعبور أولم 1864 في موقعة الكأس اليوم، حيث قام بضم بالينيا واوليس وايريك داير، فيما رحل عن صفوف الفريق الثنائي دي ليخت ونصير مزراوي.

ومن المقرر أن يفتتح فريق بايرن ميونخ مشواره في بطولة الدوري الألماني الموسم الجديد 2024-2025، بمواجهة فولفسبورج يوم 25 أغسطس الجاري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة