هربا من حر أغسطس.. الآلاف على شواطئ الإسكندرية وتدفق رحلات اليوم الواحد.. فيديو

الجمعة، 16 أغسطس 2024 02:24 م
هربا من حر أغسطس.. الآلاف على شواطئ الإسكندرية وتدفق رحلات اليوم الواحد.. فيديو شواطئ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من الإسكندرية ، حيث شهدت شواطئ الإسكندرية ، إقبالا كبير على كافة الشواطئ ، وذلك مع الاقبال كبير وتوافد رحلات اليوم الواحد من كافة المحافظات المجاورة ، وكذلك انتظام حركة توافد الأفواج المصيفية فى شهر أغسطس لقضاء أجازة مصيفية سعيدة على شواطئ الإسكندرية الساحرة .

يأتى ذلك فيما شهدت حالة البحر استقرارا ملحوظا،و أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الراية الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي ، خاصة  الشواطئ التى اكتمل بها حاجز الامواج ورفع الرايه الصفراء التحذيرية على الشواطئ الشرقية الأخرى، فيما رفعت شواطئ القطاع الغربي والعجمى الراية الصفراء التحذيرية .

و شهدت بعض الشواطئ وضع الخطوط العائمة التى تزيد من درجة الحماية ، مع تواجد مكثف من المنقذين بأبراج المراقبة لتوجيه المصطافين للسباحة فى المناطق الأمنة .

وتشن الإدارة المركزية للسياحة و المصايف  حملات الرقابة والمتابعة المستمرة على كافة الشواطئ، لرصد كافة المخالفات و التأكد من الإلتزام و الإنضباط بكافة الشواطئ  و ذلك طوال الموسم الصيفي ، وذلك فى اطار اهتمام محافظة الإسكندرية ممثلة فى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بإظهار شواطئ الإسكندرية بالمظهر ألذى يليق بتاريخ محافظة الإسكندرية .


 

شواطئ الاسكندرية
شواطئ الاسكندرية

 

هدوء البحر ورفع الرايات الخضراء
هدوء البحر ورفع الرايات الخضراء

 

 

هدوء حركة الامواج7
هدوء حركة الامواج7

 


 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة