أنشيلوتي: مبابي موهبة غير عادية.. وسنفتقد توني كروس دائمًا

السبت، 17 أغسطس 2024 02:58 م
أنشيلوتي: مبابي موهبة غير عادية.. وسنفتقد توني كروس دائمًا كارلو أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مباراة ريال مايوركا فى بداية مشوار الملكي للدفاع عن لقب الليجا غدًا، الأحد، على ملعب "سون مويس"، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإسباني الموسم الجديد 2024-2025.

وقال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفي، "غداً يبدأ الدوري الإسباني مع كل الأمل في الاحتفاظ باللقب، لقد وصل مدربون آخرون وهم خبراء جداً، سيتعين علينا القتال من أجل الفوز".

وأضاف أنشيلوتي، "لا يزال من غير المعروف عدد المسابقات التي يجب أن نلعبها، هناك اثنتين كأس العالم للأندية والإنتركونتيننتال، غير واضحة، لكننا سننافس في كل ما في وسعنا في جميع المباريات، لا أحد هنا يتحدث".

واصل، "فيما يتعلق بالمباريات نتحدث فقط عن المباراة التي يجب أن نلعبها غداً ولا يوجد أي تفكير آخر يتطلب ذلك، بدون أدنى شك يمكننا التنافس على كل شيء".

وحول ضم مدافع للريال قبل انتهاء الميركاتو الصيفي رد أنشيلوتي، "الفريق مغلق، يجب أن ننتظر حتى يغلق السوق، نعتقد أن ألابا سيعود بشكل جيد، ولدينا شباب يمكنهم اللعب، لقد كان حظنا سيئاً بسبب إصابة خوان، أسينسيو وجاكوبو يستطيعان اللعب".

وعن أهداف ريال مدريد في الموسم الجديد الذي بدأ بالحصول على السوبر الأوروبي، علق المدرب الإيطالي قائًلا، "نحن نفكر فى الواقع، خاصة اللاعبين، فهم الذين سيلعبون المباريات وهم يعرفون متى يكون من الصعب الفوز، تتطلب اللعبة الجودة والتضحية والتفكير بعيداً جداً ليس كذلك جيد على الإطلاق، من الواضح أننا لا نستطيع التفكير فيما سيحدث فى مايو، علينا أن نعمل كل يوم للوصول إلى مايو والفوز في كل مباراة".

وبخصوص خوض أول مباراة بالسوبر الأوروبي بدون توني كروس، قال أنشيلوتي، "المباراة الأولى سارت بشكل جيد، سنفتقد كروس دائماً، لقد كان لاعباً مميزاً، البحث عن لاعب آخر أمر مستحيل، يجب علينا التكيف، الأمر ليس سيئاً، إذا إعتدت عليه كثيراً فهو ليس جيداً، على اللاعبين أن يفكروا".

وأثني كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي على مبابي قائًلا، "مع كل اللاعبين الجدد، يحاول الأشخاص فى النادي جعلهم يشعرون بالراحة، لقد وصلت موهبة غير عادية، يجب أن نساعده على التكيف، لقد دخل أجواء غرفة الملابس بشكل جيد للغاية، بتواضع وجدية للغاية، لقد بدأ بشكل جيد للغاية".

وأكمل المدير الفني للمرينجي قائًلا، "يجب خوض هذا الدوري مع جميع الفرق، جودة كرة القدم الإسبانية واضحة، ليس فقط بسبب الطريقة التي تُلعب بها في الدوري ولكن بسبب ما تمكن الإسبان من فعله في اليورو، برشلونة وأتلتيكو الذين عززوا صفوفهم بشكل جيد".

وردًا على عدد الاهداف التي يجب أن يسجلها مبابي مع ريال مدريد، أوضح أنشيلوتي: " لن أخبر لاعباً أبداً بعدد الأهداف التي يتعين عليه تسجيلها، تركيزي ينصب على مساعدة الفريق، الشيء المهم هو الفريق".

وأنهي كارلو أنشيلوتي حديثه عن مسيرته مع الريال ضاحكًا، قائًلا: "كان شهر العسل هو الأطول في التاريخ، أنا سعيد للغاية، لأنه من الصعب أن أتخيل، عندما وصلت في يوليو 2021، أنني يمكن أن أجلس هنا بعد ثلاث سنوات مع كل هذه الألقاب، أعتقد أنه لم يفكر أحد في الأمر، ولا أنتم أيضًا (الصحفيون)، لأنكم لا تملكون الكثير من الإيمان بي".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة