إنتر ميلان يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي أمام جنوى الليلة

السبت، 17 أغسطس 2024 01:00 ص
إنتر ميلان يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي أمام جنوى الليلة إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق إنتر ميلان حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي، بمواجهة نظيره جنوى، مساء اليوم السبت، في الجولة الافتتاحية من مسابقة الكالتشيو بالموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن تقام مباراة جنوى ضد إنتر ميلان، فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ).

وتوج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد حصد 94 نقطة، ليستعيد اللقب الغائب عنه منذ موسم 2020-2021، وتوج به للمرة الـ20 في تاريخه، لينفرد بالمركز الثاني بقائمة أكثر الأندية المتوجة بالمسابقة، الذي كان يتقاسمه مع ميلان.

ودعم النادى الإيطالي صفوفه بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع بيوتر زيلنسكي لاعب وسط نابولي، والإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو البرتغالي السابق.

وتعادل إنتر ميلان في المواجهة الودية الأخيرة ضمن استعداداته لمباريات الموسم الكروي الجديد 2024-2025، بنتيجة 1-1 مع منافسه تشيلسي الإنجليزي.

وخسر الإنتر فى آخر بروفة ودية قبل مباراة تشيلسي، أمام فريق اتحاد جدة السعودي بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب بريانتيو وديا، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ومدد إنتر ميلان عقد مديره الفني سيموني إنزاجي، في وقت سابق، لمدة عامين، ليستمر في منصبه مع الفريق حتى عام 2026، ليواصل المسيرة مع الفريق الإيطالي.

وتولي سيموني إنزاجي تدريب انتر ميلان، منذ يوليو عام 2021، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، بالإضافة لقبين في كأس إيطاليا و3 ألقاب على مستوى السوبر الإيطالي.

وقاد إنزاجي صاحب الـ 48 عاما، فريق النيراتزوري في 158 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 104 مباريات، تعادل في 28 وخسر 26 مباراة، سجل الفريق 311 هدفا وتلقت شباكه 131 هدفا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة