البريميرليج تتغنى بتألق محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي.. ملك البدايات

السبت، 17 أغسطس 2024 04:46 م
البريميرليج تتغنى بتألق محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي.. ملك البدايات محمد صلاح يحتفل بهدفه التاريخي فى الدوري الانجليزي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بتألق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عقب تسجيله هدفا وصناعة آخر فى فوز فريقه على إبسويتش 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود" فى الجولة الافتتاحية من بطولة "بريمييرليج" للموسم الجارى 2024-25.

وسجل محمد صلاح الهدف الثانى لفريقه ليفربول في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعدما صنع الهدف الأول لزميله ديوجو جوتا فى الدقيقة 60 من عمر المواجهة.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، احتفال صلاح بهدفه معلقا عليه، "ملك البدايات".

صلاح
صلاح


وانفرد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول برقم تاريخي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتسجيله أول أهدافه في شباك إبسويتش فى الجولة الافتتاحية من "بريمييرليج" للموسم الجارى.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في المباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في ثمانية مواسم مع نادي ليفربول، وفض صلاح الشراكة مع أكثر لاعب تسجيلا للاهداف في افتتاحيات بريمييرليج مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني ولكل منهم 8 أهداف فقط.  

صلاح 1
صلاح 1


وبهدفه اليوم ضد إبسويتش، نجح محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في المواسم الثمانية مع نادي ليفربول مما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريمييرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية.


شارك النجم المصري محمد صلاح في 350 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، بعد مواجهة إيبسويتش تاون، سجل خلالها 212 هدفا وقدم 90 أسيست، منذ قدومه من روما الإيطالي في صيف 2017.
وقاد محمد صلاح ليفربول إلى حصد أول 3 نقاط في مشواره نحو المنافسة على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة