الزمالك يترقب جلسة التجديد لـ"زيزو" بعد انتهاء الإجازة

السبت، 17 أغسطس 2024 11:25 ص
الزمالك يترقب جلسة التجديد لـ"زيزو" بعد انتهاء الإجازة زيزو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو نادى الزمالك انتهاء فترة الإجازة التى حصل عليها لاعبو الفريق الكروى الأول بقرار من البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى، لعقد جلسة مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق لحسم ملف تجديد تعاقده.

ويرغب الزمالك فى عقد جلسة مع زيزو عقب انتهاء الإجازة بنهاية الشهر الجارى، للتفاوض مع اللاعب حول تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، الأمر الذى يمنح اللاعب أحقية التوقيع لأى نادٍ فى انتقالات يناير المقبل.

وكان مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، حددوا سعر بيع زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك فى ظل العروض التى تلقاها اللاعب، واشترط حسين لبيب أن يتلقى أحمد زيزو عرضًا لا تقل قيمته عن 8 ملايين دولار من أجل مناقشته، ودراسة إمكانية الموافقة على بيع اللاعب من عدمه، وأكد مسئولو الزمالك أن أى عرض أقل من تلك القيمة لن يتم الالتفات إليه.

وتلقى الزمالك فى الأيام الأخيرة عرضين من نادى نيوم السعودى والعربى القطرى، لضم أحمد مصطفى زيزو من القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء عرض نيوم السعودى الذى قدم للزمالك بقيمة 5 ملايين دولار، سيتم سدادها على عدة أقساط، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك، وجاء عرض نادى العربي القطرى مقابل سداد 3 ملايين دولار للزمالك، مع إمكانية زيادة قيمة العرض ليصل إلى 4 ملايين دولار، وهو ما رفضه الزمالك أيضًا، ليتم غلق الملف فى الوقت الحالى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة