الزمالك يفتش عن استعادة الانتصارات أمام بلدية المحلة الليلة بالدوري

السبت، 17 أغسطس 2024 08:30 ص
الزمالك يفتش عن استعادة الانتصارات أمام بلدية المحلة الليلة بالدوري فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الزمالك نظيره بلدية المحلة في التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 51 هدف وتلقت شباكه 35 هدف.
 
وفى المقابل يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 20 مباراة وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 63 هدف.
 
وخسر الزمالك من الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدف بأخر ظهور فى المسابقة فيما خسر بلدية المحلة من الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.
ويسعى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك لمواصلة تصحيح مسار فريقه بجدول الدوري عن طريق مواصلة الانتصارات مستعيناً بعدد من اللاعبين الشباب، وهى السياسة المتبعة من قبل الجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة للوقوف على مستوى اللاعبين الشباب لحسم مصيرهم، خاصة أن الزمالك فقد فرصة المنافسة على بطولة الدورى بعدما توج الاهلى بطلا للموسم الثانى على التوالي.
 
ووضع جوزيه جوميز الرتوش النهائية على خطة عبور بلدية المحلة، حيث ركز على علاج أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها في المباراة الماضية أمام طلائع الجيش وكلفتهم خسارة المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك من أجل تفاديها في مواجهة البلدية.
 
وحذر جوميز اللاعبين الشباب من التهاون أمام مرمى المنافس، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك بلدية المحلة،ويمنحهم دفعة معنوية للفوز وحصد الثلاث نقاط.
 
واهتم الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات بلدية المحلة لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.
 
وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى بلدية المحلة وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.
 
وحصل عمر جابر وحمزة المثلوثي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر خماسي الزمالك على راحة من المباريات في ظل الإجهاد الذي يعاني منه الخماسي بسبب ضغط المباريات.
 
كما يغيب عن الزمالك الليلة كل من حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى "زيزو" بعد عودتهم من صفوف المنتخب الأولمبي عقب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.
 
كما يغيب كل من أحمد فتوح ومحمد صبحى لاعبا الفريق بسبب الحادث الذى تعرض له فتوح وأدى لدهس شخص على طريق الساحل ولاقى حتفه.
 
في المقابل، طالب محمد مكى المدير الفني لبلدية المحلة لاعبيه بخوض مباراة الزمالك بحثاً عن تسجيل بصمة إيجايبة في اللقاء الأخير للفريق بالدوري الممتاز بعد تأكد هبوطه لدوري المحترفين مشدداً على ضرورة تقديم مردود جيد .









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة