لافينيا نادر عن مشاركتها بمهرجان نبتة: الفعاليات رجعت الاهتمام بالطفل.. صور

السبت، 17 أغسطس 2024 01:00 م
لافينيا نادر عن مشاركتها بمهرجان نبتة:  الفعاليات رجعت الاهتمام بالطفل.. صور لافينيا نادر مع شخصية كيكو شعار مهرجان نبتة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام خلال هذه الفترة فعاليات مهرجان نبتة للأطفال تحت مظلة مهرجان العلمين بدورته الثانية، ويحمل المهرجان باقة من الورش والأنشطة التي تساعد على تطوير شخصية الطفل المصري، وقد شهد افتتاحه العديد من الفقرات منها أغنية كلمني مصري والتي قدمها الفنان هشام ماجد، إلى جانب الفنانة شيماء سيف والطفل جان رامز والممثلة الطفلة لافينيا نادر.

لافينيا نادر تكشف عن كواليس مشاركتها بمهرجان نبتة

وتتحدث الأغنية عن أهمية التحدث باللهجة المصرية والتمسك بالهوية خاصة بعد تحدث الكثير من الأطفال باللغة الإنجليزية، واستخدام البعض للمصطلحات الأجنبية، وتحدثت الممثلة الطفلة لافينيا نادر، لـ "اليوم السابع"، عن مشاركتها بمهرجان نبتة، حيث قالت: "مبسوطة أوى بمشاركتي في مهرجان نبتة للأطفال ومبسوطة أكثر بفكرة المهرجان والاهتمام بالطفل وبحفل افتتاح مهرجان نبتة الذى ضمن فعاليات مهرجان العلمين".

وعن كواليس استعدادها لفقرتها التي قدمتها بإفتتاح مهرجان نبتة، قالت: "استعديت بالمشاركة في المهرجان عن طريق البروفات اللي اتعملت في القاهرة واستكملت البروفات على مسرح مهرجان نبتة للأطفال في العلمين".

وتحدثت الطفلة لافينيا نادر عن شعورها بالخوف عند مواجهة الجمهور أثناء تقديمها لفقرتها على مسرح مهرجان نبتة حيث قالت: "أول مرة أطلع على المسرح كان أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية يوم الشهيد عام 2023 وبعدها شاركت في احتفالية يوم الطفل العالمي برعاية المجلس القومي للطفولة والأمومة، وأخيرًا افتتاح مهرجان نبتة، وأي نجم مهما كانت خبرته بيبقى خايف قبل ما يطلع على المسرح لأن الجمهور له رهبة بس المهم أن الخوف ده يبقى حافز أني أركز وأعمل حاجة تعجب الجمهور مش خوف يوصلني لمرحلة التوتر وأكون مش عارفة أتكلم".

لافينيا نادر عن شخصية كيكو: لذيذة والأطفال هتحبها

وعن رأيها في شخصية كيكو شعار مهرجان نبتة، قالت لافينيا نادر: "شخصية كيكو على شكل أبو قردان صديق للفلاح، لذيذة وكوميدية وواثقة أن كل الأطفال هتحبها".

وتحدثت لافينيا عن مشاركتها في أغنية كلمني مصري مع الفنان هشام ماجد، ومن ساعدها على الاستعداد لتأدية الأغنية، فقالت: "أستاذ هشام ماجد ساعدنى وعملنا بروفات كتير مع بعض ومدربة الاستعراضات ليلى غالب والمخرج المنفذ أحمد جمال والمخرج هشام فتحي وبجد بشكرهم جدًا على تعبهم معايا وحبهم ليا".

وتابعت: "مهرجان نبتة للأطفال إن شاء الله هيكون من المهرجانات المهمة اللي هتلف مصر كلها وهترجع الاهتمام للأطفال مرة أخرى".

شخصية كيكو
شخصية كيكو

 

لافيينا باسكيتش مهرجان نبتة
لافينيا باسكيتش مهرجان نبتة

 

لافيينا بمهرجان نبتة
لافينيا بمهرجان نبتة

 

لافيينا تشارك  فى تقديم إحدى الفقرات
لافينيا تشارك فى تقديم إحدى الفقرات

 

لافيينا مع شخصية كيكو
لافينيا مع شخصية كيكو

 

لافيينا نادر وجان رامز
لافينيا نادر وجان رامز

 

لافيينا نادر
لافينيا نادر

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة