محمد صلاح ينفرد برقم قياسي جديد فى الدوري الإنجليزي.. تفاصيل

السبت، 17 أغسطس 2024 04:06 م
محمد صلاح ينفرد برقم قياسي جديد فى الدوري الإنجليزي.. تفاصيل محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول برقم تاريخي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتسجيله أول أهدافه في شباك إبسويتش في المباراة التي تجمعهما ظهر اليوم، السبت على ملعب "بورتمان رود" فى الجولة الافتتاحية من بطولة "بريمييرليج" للموسم الجارى 2024-25.

 

ipswich town vs liverpool
 

وسجل محمد صلاح الهدف الثانى لفريقه ليفربول ليفربول في لدقيقة 65 من عمر المباراة بعدما صنع الهدف الأول لزميله ديوجو جوتا في الدقيقة 60 من عمر المواجهة.          

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في المباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في ثمانية مواسم مع نادي ليفربول، وفض صلاح الشراكة مع أكثر لاعب تسجيلا للاهداف في افتتاحيات بريمييرليج مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني ولكل منهم 8 أهداف فقط.   

 

        محمد صلاح يفتتح عداد أهدافه 🏹#ليفربول #الدوري_الإنجليزي pic.twitter.com/dutrQAEbFm

وبهدفه اليوم ضد إبسويتش، نجح محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في المواسم الثمانية مع نادي ليفربول مما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريمييرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية.

 

ipswich town vs liverpool
 

شارك النجم المصري محمد صلاح في 349 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، قبل مواجهة إيبسويتش تاون، سجل خلالها 211 هدفا وقدم 89 أسيست، منذ قدومه من روما الإيطالي في صيف 2017.

يخوض النجم المصري محمد صلاح مباراته رقم 350 خلال مشواره مع ليفربول، في مواجهة مضيفه إيبسويتش تاون، بقيادة سام مرسي، والتى تقام ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة