هل احتفل على طريقة الزمالك؟.. محمد صلاح يحتفل بهدفه على طريقة السهم

السبت، 17 أغسطس 2024 04:23 م
هل احتفل على طريقة الزمالك؟.. محمد صلاح يحتفل بهدفه على طريقة السهم محمد صلاح
كتب- أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بهدفه فى شباك فريق إيبسويتش تاون، بطريقة جديدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقام النجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيله ثاني أهداف ليفربول في مرمى إيبسويتش تاون، بالاحتفال بطريقة السهم، وهو احتفال جديد للنجم المصري، وهو ما ربطه البعض بشعار نادى الزمالك الذى يجمع بين القوس والسهم. 

شارك النجم المصري محمد صلاح في 350 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، قبل مواجهة إيبسويتش تاون، سجل خلالها 212 هدفا وقدم 90 أسيست، منذ قدومه من روما الإيطالي في صيف 2017.

احتفال صلاح بالسهم (1)
احتفال صلاح بالسهم
 
 
احتفال صلاح بالسهم (2)
احتفال صلاح بالسهم 

 

إبسويتش تاون ضد ليفربول
 

وبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: فان دايك، كونسا، روبيرتسون وأرنولد.

الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر وجرافينبيرش

الهجوم: محمد صلاح، جوتا ودياز.

إبسويتش تاون ضد ليفربول
 

بينما بدأ إيبسويتش تاون المباراة بتشكيل مكون من:


والتون، توانزيبي، وولفيندين، جريفز، ديفيس، مرسي، لونجو، بيرنز، تشابلن، هاتشينسون، ديلاب.

 

إيبسويتش تاون ضد ليفربول
 

يخوض ليفربول اللقاء تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت، والذي يسعى لبداية الموسم بكل قوة وتأكيد جدارته بالمنافسة على اللقب هذا الموسم، بعد جولة تحضيرية قوية حقق فيها العديد من الانتصارات.

في المقابل فإن إيبسويتش تاون، يقيادة لاعب الوسط المصري سان مرسي، صاحب الأرض والجمهور العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة، يسعى في مباراته الأولى لإثبات أنه لن يكون خصمًا سهلًا هذا الموسم، ولن يعود إلى الدرجة الثانية بسهولة.

يستعد محمد صلاح ورفاقه تحت قيادة المدير الفني الجديد للريدز، الهولندي آرني سلوت، لبداية حقبة جديدة للريدز بعد حقبة المدرب الألماني يورجن كلوب والذي حقق خلالها كل شيء مع ليفربول على مدار التسع سنوات الماضية.

وتعتبر مواجهة إيبسويتش هي المباراة الرسمية الأولى لآرني سلوت، مدرب فينورد روتردام الهولندي السابق، الذي أصبح المدير الفني لليفربول، والذي يحلم بمعادلة رقم مانشستر يونايتد كأكثر الأندية المتوجة بالدوري الإنجليزي، بعدما سبق أن حصل على اللقب 20 مرة، كان آخرها موسم 2019- 2020.

إبسويتش تاون ضد ليفربول .. رقم قياسي ينتظر صلاح

ينتظر محمد صلاح، رقمًا تاريخيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة إبسويتش تاون وهي الجولة الافتتاحية من بطولة "بريمييرليج" للموسم الحالي 2024-25.

محمد صلاح نجح  خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل ثمانية أهداف في المواسم السبع الماضية مع نادي ليفربول ما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريمييرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية بالتساوى مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني".

وحال تمكن صلاح، الذي يستعد لقضاء موسمه الثامن مع ليفربول، من هز شباك إيبسويتش تاون، فسوف ينفرد بالرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلا في الجولات الافتتاحية للبطولة.

ويطمح صلاح لضم إيبسويتش لقائمة ضحاياه في الدوري الإنجليزي، فخلال مسيرته بالمسابقة، واجه الفرعون 31 ناديا حتى الآن بإنجلترا، وهز شباك 27 منها، وأخفق أمام 4 فرق هي لوتون تاون وسندرلاند وسوانزي سيتي، وليفربول، الذي لعب ضده بقميص تشيلسي، قبل رحيله عنه عام 2015.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة