14 مباراة جمعت الزمالك وبلدية المحلة قبل لقاء الليلة

السبت، 17 أغسطس 2024 01:30 م
14 مباراة جمعت الزمالك وبلدية المحلة قبل لقاء الليلة فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة التاسعة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الزمالك مع بلدية المحلة  باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

14 مباراة جمعت الزمالك مع بلدية المحلة قبل لقاء الليلة، حقق الفارس الأبيض 9 انتصارات وانتهت 5 مباريات بالتعادل، وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 9.

انتهت آخر مباراة جمعت الزمالك وبلدية المحلة بالتعادل السلبى.

ويسعى البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، لمواصلة تصحيح مسار فريقه بجدول الدوري عن طريق مواصلة الانتصارات مستعيناً بعدد من اللاعبين الشباب، وهى السياسة المتبعة من قبل الجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة للوقوف على مستوى اللاعبين الشباب لحسم مصيرهم، خاصة أن الزمالك فقد فرصة المنافسة على بطولة الدورى بعدما توج الاهلى بطلا للموسم الثانى على التوالي.

ووضع جوزيه جوميز الرتوش النهائية على خطة عبور بلدية المحلة، حيث ركز على علاج أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها في المباراة الماضية أمام طلائع الجيش وكلفتهم خسارة المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك من أجل تفاديها في مواجهة البلدية.

وحذر جوميز اللاعبين الشباب من التهاون أمام مرمى المنافس، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك بلدية المحلة،ويمنحهم دفعة معنوية للفوز وحصد الثلاث نقاط.

واهتم الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات بلدية المحلة لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

الزمالك وبلدية المحلة
الزمالك وبلدية المحلة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة