5 زملكاوية يقتربون من الرحيل عن القلعة البيضاء.. تعرف عليهم

السبت، 17 أغسطس 2024 10:45 ص
5 زملكاوية يقتربون من الرحيل عن القلعة البيضاء.. تعرف عليهم محمد اشروف روقا لاعب الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب 5 لاعبين فى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء فى الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد ترحيب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض بقرار رحيلهم عن ميت عقبة.

ويتصدر هؤلاء اللاعبين محمد أشرف الشهير بـ"روقا"، بعدما طلب السماح له بالرحيل خاصة أن تعاقده مع القلعة البيضاء ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ولم يتم التفاوض معه حول التجديد، وبالتالي بات أقرب الراحلين عن الفريق.

ونفس الحال ينطبق على مهاب ياسر حيث يتجه مسئولو نادى الزمالك للموافقة على عرض بتروجت لاستعارة اللاعب، بعد الحصول على الضوء الأخضر من البرتغالى جوزيه جوميز للتخلى عن خدماته فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب سيد عيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى بتروجت، التعاقد مع مهاب ياسر لتدعيم صفوف الفريق البترولى بالموسم الجديد، والأمر يتوقف على موافقة مسئولي القلعة البيضاء على رحيل اللاعب والدفاع عن قميص الفريق البترولى فى الموسم الجديد.

واقترب سيد نيمار من الرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة، فى ظل عدم مشاركته مع الفريق وخروجه من حسابات البرتغالى جوزيه جوميز، الأمر الذى جعل اللاعب يفكر جديًا فى الرحيل عن القلعة البيضاء وخوض تجربة احتراف جديدة.

وتدرس إدارة نادى الزمالك إعارة الثنائى سيف فاروق جعفر وناصر منسي بعد عدم تقديمهم المستوى الذى يلبي طموح جماهير القلعة البيضاء، حيث تبحث الإدارة عن تسويقهم فى الوقت الحالي.

وأعلنت إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي رحيل الرباعى محمود علاء، ياسر حمد، جمال موتيابا والسنغالى إبراهيما نداى وتم إنهاء مشوارهم رسمي مع القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن يتم الاستغناء عن اللاعبين الباقيين في قائمة الراحلين خلال أيام عقب الانتهاء من منافسات الموسم الحالي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة