أرتيتا: الحديث عن التتويج بلقب الدورى الإنجليزى بعد الجولة الأولى لا معنى له

السبت، 17 أغسطس 2024 11:02 م
أرتيتا: الحديث عن التتويج بلقب الدورى الإنجليزى بعد الجولة الأولى لا معنى له أرتيتا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن الانتصار المستحق الذي حققه الجانرز على حساب وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2024-25، ومدى قدرة ناديه على المنافسة لتحقيق لقب "بريمييرليج".

وقال ميكيل أرتيتا، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "في الشوط الأول حيث كنا جيدين حقاً - عدوانيون جداً الكثير من التهديد في منطقة الجزاء. لقد صنعنا الكثير، ربما كان ينبغي علينا تسجيل هدفين أو ثلاثة، وكانت المباراة ستكون مختلفة بعض الشيء".

وأضاف: "في الشوط الثاني، كانت هناك لحظات أصبحنا فيها سيئين بعض الشيء وغير مسيطرين وهو أمر صعب بشكل خاص ضد هذا الفريق. ثم كانت المباراة أكثر انفتاحاً وقام بوكايو بعمل لا يصدق مرة أخرى ليجعل النتيجة 2-0. ثم كانت مباراة مختلفة."

وعلق ميكيل أرتيتا حول أداء الفريق هجوميًا: "عندما أرى الرغبة، سواء كنا سنفعل ذلك أم لا، فانه يتعين علينا إظهار ذلك كل يوم في طريقة لعبنا والنتائج التي يمكننا تحقيقها. لقد كانت المباراة الأولى ضد خصم صعب بالفعل. سجلنا هدفين، بشباك نظيفة، فزنا، وتم إنجاز المهمة".

وقال ميكيل أرتيتا عن الهدف الأول: "لقد كان تحركاً رائعاً - التحرك كله، والتمركز وتمرير الكرة والتمركز الذي كان لدينا داخل منطقة الجزاء، والطريقة التي هاجم بها الكرة. لقد كان رائعاً، هدفاً عظيماً".

وعن إصابة ديكلان رايس قال أرتيتا: "كان شد عضلي بسيط ، لم يحظ بأطول فترة تحضيرية على الإطلاق، لكنه يحاول حقاً وقد قدم أداء لا يصدق مرة أخرى اليوم."

وأضاف ميكيل أرتيتا: "نأمل أن تكون هذه هي المباراة الأولى، لذا نأمل أن نصبح فريقاً أفضل وأن نتطور كل أسبوع. هذا هو الهدف لدينا".

وقال ميكيل أرتيتا: "سنحظى بأيام أفضل وأيام أسوأ. سيرشدك الخصم للعب بطريقة مختلفة. لقد فزنا اليوم بطريقة مقنعة ولكن ربما بطريقة مختلفة، لأن هذا هو ما تتطلبه المباراة."

وعن البدء بالثلاثي رايا، ساكا، ورايس في التشكيلة الأساسية قال ميكيل أرتيتا: "أنا لست مندهشاً. هذه عقليتهم. مباشرة بعد النهائي قالوا "سنكون جاهزين للمباراة الأولى". لقد تحدثت معهم في الصيف لمحاولة ترتيب أفضل خطة لهم. لقد أرادوا أن يأتوا مبكرين، وأرادوا العودة. لقد كانوا يستعدون بالفعل. هذه هي العقلية التي نعرف أننا بحاجة إليها".

وردًا حول حاجة كاي هافرتز للتأقلم قال مدرب أرسنال: "يحتاج اللاعبون إلى بعض الوقت للتأقلم والتعرف على الجميع: النادي والعلاقات والنظام. لقد اكتسب ثقة واحترام الجميع في الطريقة التي يتعامل بها مع مواقف معينة وفي الطريقة التي يؤدي بها."

وبسؤاله تحدثت في الموسم التحضيري عما اذا كنت تريد تحقيق بريميرليج عليك انت تنجح في حصد 114 نقطة (نقاط كاملة)؟ قال ميكيل أرتيتا: "في البداية، كنت في لوس أنجلوس وسألوني عما نحتاجه بالتأكيد للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز. قلت "114 نقطة". لكن هذا لا يعني أنه يتعين علينا القيام بذلك. الحديث عن ذلك بعد المباراة الأولى لا معنى له. هذه قصة جديدة هذا الموسم، ونأمل أن تكون قصة جميلة يجب أن نكتبها من البداية. واليوم كان الفصل الأول. دعونا نكتب بعضًا من الأشياء الجميلة ونكون مستعدين لتلك التي ليست جميلة، للرد عليها بأفضل طريقة ممكنة."










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة