إبسويتش تاون ضد ليفربول.. سلوت يعلق على تألق محمد صلاح

السبت، 17 أغسطس 2024 06:05 م
إبسويتش تاون ضد ليفربول.. سلوت يعلق على تألق محمد صلاح أرني سلوت
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول عن الانتصار الأول مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25، بعد أسابيع قليلة من توليه المهمة رسميًا خلفًا للألماني يورجن كلوب، كما تطرق للمستويات المتميزة التي يقدمها الدولي المصري محمد صلاح مع الفريق في الفترة الحالية.

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق الفوز على مضيفه فريق إيبسويتش تاون، بقيادة اللاعب المصري سام مرسي، بثنائية نظيفة، والتي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود" ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال آرني سلوت عن محمد صلاح في تصريحات عقب المباراة، "عندما ترى الطريقة التي يعتني بها بجسده فهناك سنوات عديدة أخرى أمامه للعب".

وأضاف آرني سلوت، "من الأشياء التي أخبروني عنها هو أن يورجن كلوب لا يحب اللعب في هذا التوقيت، نحن كرهنا ذلك بالفعل فى الشوط الأول! إبسويتش كانوا يقاتلون وجعلوا المباراة صعبة، لم نكن جيدين بما يكفي في الشوط الأول".

واصل آرني سلوت، "ورثت فريقًا جيدًا للغاية يضم أفرادًا رائعين، لكن يتعين على هؤلاء اللاعبين أن يفهموا أن ما قدموه فى الشوط الأول ليس كافيًا، إذا قدموا أقصى قدراتهم، فسنكون جيدين حقًا، لقد أظهرنا ذلك في الشوط الثاني، كانت الأهداف جيدة لكن تلك الهجمة الضائعة (عندما سدد لويس دياز فوق العارضة)، هذه هي الطريقة التي أريد أن ألعب بها."

وقال آرني سلوت، "أعتقد أن مشكلتنا كانت فى خط الوسط بالشوط الأول، مشكلتنا كانت في خسارة الصراعات كثيرًا، الجميع يتحدث عن التعاقدات ولكنني رأيت ثلاثة أو أربعة لاعبين دخلوا من الدكة وكانوا جيدين للعب".

وساهم محمد صلاح بهدفي الريدز اليوم بعدما سجل الهدف الثانى لفريقه ليفربول في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعدما صنع الهدف الأول لزميله ديوجو جوتا في الدقيقة 60 من عمر المواجهة.

وقال صلاح عقب تتويجه بجائزة رجل المباراة، "آمل أن أستمر هكذا طوال الموسم، دائمًا ما أريد مساعدة الفريق، وأنا دائمًا سعيد بتسجيل الأهداف وصناعتها."

وأضاف قائد ليفربول، " آرني سلوت المدرب الهولندي يحاول تطبيق فكر جديد وعلينا اكتشاف طريقته ومعرفة أسلوبه فى اللعب مع المباريات، ونسعى لتطبيق أفكاره للفوز بالمواجهات المقبلة".

وردا على سؤال، هل هُناك اختلاف في دورك فى الفريق بين المدربين؟، رد محمد صلاح قائلا، "إنه مختلف نوعًا ما، يورجن كان هُنا مُنذ 8 أعوام وقدم كل شيء لديه، الآن مدرب جديد وشكل جديد، إنه مختلف نوعًا ما للجميع، علينا فقط معرفة أسلوبه والاستمتاع بكرة القدم".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة