الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مباحثات مصرية فرنسية حول سبل وقف إطلاق النار فى غزة.. شهداء وجرحى بقصف للاحتلال على وسط وجنوب القطاع.. خسائر فاضحة بصفوف القوات الروسية والأوكرانية خلال اشتباكات متبادلة

السبت، 17 أغسطس 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مباحثات مصرية فرنسية حول سبل وقف إطلاق النار فى غزة.. شهداء وجرحى بقصف للاحتلال على وسط وجنوب القطاع.. خسائر فاضحة بصفوف القوات الروسية والأوكرانية خلال اشتباكات متبادلة المحادثات المصرية الفرنسية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.
 

مباحثات مصرية فرنسية حول سبل وقف إطلاق النار فى غزة

انطلقت جلسة المباحثات الثنائية المغلقة بين د. بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة، مع ستيفان سيجورني وزير خارجية فرنسا، بحسب ما أكده المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد، وجرت مناقشات معمقة جرت حول الوضع الإقليمى المشتعل وسبل احتواء التصعيد وجهود التوصل لوقف لإطلاق النار فى قطاع غزة. ⁦

أفادت مصادر طبية فلسطينية، اليوم السبت، بارتفاع حصيلة قصف الاحتلال الإسرائيلي منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، إلى 16 شهيدا، وإصابة العشرات.
 
 
 
 
طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، بإخلاء مناطق واسعة في المغازي وسط قطاع غزة.
 
 

9 شهداء و5 مصابين فى قصف إسرائيلى على لبنان

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية التي استهدفت منطقة وادي الكفور في النبطية، إلى تسعة أشخاص بينهم امرأة وطفلاها وإصابة خمسة بجروح بينهم اثنان إصاباتهما حرجة.

 

حزب لبناني: مصر داعمة لأمن لبنان.. ودورها ريادي بشأن القضايا العربية

أشادت رئيسة حزب "10452" في لبنان رولا المراد، بالدور المصري الريادي والمحوري بشأن القضايا العربية وخصوصا فيما يتعلق بالوضع في لبنان، مؤكدة أن السياسة المصرية فيما يخص لبنان وغيره ، قائمة على التوافق وتحقيق المصالحات الداخلية بين أبناء الوطن الواحد.
 
 
أعلن قائد القوات الجوية الأوكرانية ميكولا أوليشوك، أن قوات الدفاع الجوي أسقطت 14 طائرة بدون طيار أطلقتها روسيا، خلال الليلة الماضية.
 
 

أفادت مصادر في الحكومة اليابانية اليوم السبت أن وزارة الدفاع تدرس طلب ميزانية قياسية تتجاوز 8 تريليونات ين (بما يعادل 54 مليار دولار) للعام المالي 2025

 
 
أدانت "الرابطة الأمريكية لأساتذة الجامعات" ضوابط جديدة وضعتها جامعات وكليات أمريكية لتقييد التظاهرات الطلابية.
 

وزير النقل العراقي يفتتح مطار بغداد الدولي أمام حركة المسافرين بشكل كامل

افتتح وزير النقل العراقي رزاق محيبس السعداوي، اليوم السبت، مطار بغداد الدولي أمام حركة المسافرين والمواطنين بشكل كامل.

روسيا: القوات الأوكرانية خسرت أكثر من 530 جنديا في يوم واحد

قال رئيس المركز الصحفي للمجموعة القتالية الروسية "وسط"، ألكسندر سافتشوك، إن خسائر القوات المسلحة الأوكرانية في منطقة مسئولية المجموعة القتالية للقوات المسلحة الروسية، بلغت أكثر من 530 جنديا في يوم واحد.


أعلن الجيش الباكستاني مقتل ثلاثة مسلحين وإصابة آخر إثر اندلاع اشتباكات مسلحة مع قوات الأمن في مقاطعة "شمال وزيرستان" بإقليم "خيبر بختونخوا" شمال غربي البلاد.

تعرف على شروط إقامة الأسرة فى الإمارات

أفاد تقرير للحكومة الرقمية بالإمارات حول متطلبات إقامة الأسرة الوافدة في الدولة، بأن نوع المهنة أو الوظيفة لم يعد شرطاً حتى يتمكن المغترب من الحصول على تأشيرات إقامة لأفراد أسرته.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة