للتعريف ببرامجه الدراسية..

الفرع الدولى لجامعة القاهرة يفتح أبوابه غدا أمام الطلاب الراغبين فى الالتحاق

السبت، 17 أغسطس 2024 10:57 ص
الفرع الدولى لجامعة القاهرة يفتح أبوابه غدا أمام الطلاب الراغبين فى الالتحاق الفرع الدولى لجامعة القاهرة
محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح الفرع الدولي لجامعة القاهرة أبوابه، غدًا الأحد الموافق 18 أغسطس، أمام الطلاب الراغبين في الالتحاق ببرامجه الدراسية المتنوعة، للتعريف بالفرع وبرامجه الأكاديمية وطبيعية الشهادات التي تمنحها، والمزايا والتسهيلات المقدمة، والرد على جميع استفسارات الطلاب وأولياء أمورهم.

ويتاح للطلاب خلال جولتهم، الاطلاع على أحدث التطورات في البنية التحتية للفرع الدولي، بما في ذلك قاعات المحاضرات، وقاعات الاطلاع والمذاكرة، ومعامل الحاسب الآلي، ومعامل الإلكترونيات وغيرها من الأماكن.

كذلك سيتعرف الطلاب وأولياء أمورهم خلال جولتهم بالفرع الدولي على الخدمات التي تقدم للطلاب، ومن أهمها الإرشاد الاكاديمي، والدعم النفسي، والرعاية الطبية، والأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، كما سيتم عرض برامج الأنشطة الطلابية والفعاليات المتنوعة التي أقيمت خلال العام الدراسي الماضي.

جدير بالذكر أن الفرع الدولي لجامعة القاهرة يضم برامج دراسية في مختلف التخصصات بالشراكة مع جامعات أجنبية مرموقة، حيث تستهدف جامعة القاهرة من خلاله جذب الطلاب المتميزين المصريين والوافدين والعمل على تنمية قدراتهم ومهاراتهم والكشف عن إبداعاتهم ومواهبهم، وذلك من خلال توفير تعليم متميز يواكب أحدث النظم التعليمية، ويتفق مع المعايير العالمية ومتطلبات سوق العمل المحلية والدولية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة