برشلونة يسعى لإنهاء عقدة المباراة الافتتاحية فى الدوري الإسباني

السبت، 17 أغسطس 2024 06:00 م
برشلونة يسعى لإنهاء عقدة المباراة الافتتاحية فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح برشلونة مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني بمواجهة فريق فالنسيا، في العاشرة والنصف مساء اليوم، السبت، وذلك على ملعب "ميستايا" معقل الخفافيش.

فالنسيا ضد برشلونة
 

ويخوض برشلونة موسمه رقم 92 على مستوى الدوري الإسباني، بمواجهة فالنسيا في افتتاح منافسات موسم 2024 - 2025، وخلال 91 موسما، حقق البارسا الفوز فى 51 مباراة، وتعادل فى 17، وخسر 23 مواجهة. 

وتعادل الفريق الكاتالوني خلال آخر موسمين في الليجا بالمباراة الافتتاحية بدون أهداف، أمام كل من رايو فاليكانو وخيتافي، بينما يعود آخر فوز لبرشلونة فى افتتاحية الليجا على حساب ريال سوسيداد بنتيجة 4 - 2 خلال موسم 2021 - 2022. 

فالنسيا ضد برشلونة
 

ويسعى برشلونة، تحت قيادة مدربه الجديد الألماني هانزي فليك، لبداية الموسم بكل قوة وتأكيد جدارته بالمنافسة على اللقب هذا الموسم، بعد جولة تحضيرية قوية حقق فيها العديد من الانتصارات.

ويبحث برشلونة استعادة الأمجاد الغائبة عنه في الموسم الماضي، بعد أن خرج خالي الوفاض من جميع البطولات ورحيل مدربه تشافي هيرنانديز، أما فالنسيا سيحاول بشتى الطرق العودة إلى مصاف الأندية الكبرى في إسبانيا بعد فترة صعبة عاشها في السنوات الماضية.

ويعتبر اللقاء مع فالنسيا اختبارًا حقيقيًا لقوة برشلونة وقدرته على العودة إلى منصة التتويج، ويضع المدرب هانز فليك كل إمكانياته وخبراته في سبيل تحقيق هذا الهدف.

وقال هانزي فليك مدرب برشلونة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " نحن نتطلع حقًا لبدايتنا في فالنسيا، نحن نعلم أن الأجواء هناك مميزة، نحن جدد في الدوري الإسباني ونتطلع بشدة لهذه المباراة. ستكون مباراة صعبة لأن فالنسيا يلعب بشكل جيد بخطة 4-4-2، ويحبون اللعب بشكل مباشر".

وأضاف: " استفدنا من هذه الأيام لاستعادة قوتنا. في مباراة جامبر رأيت اللاعبين متعبين، أنا متأكد أن غدًا سنكون أفضل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة