حلوة البدايات.. محمد صلاح يتألق كالعادة فى انطلاقة الدوري الإنجليزي.. نجم ليفربول يسجل ويصنع فى الفوز على إيبسويتش تاون.. الفرعون المصري ملك المباريات الافتتاحية فى البريميرليج بـ9 أهداف.. ويصل لـ 350 مباراة

السبت، 17 أغسطس 2024 05:28 م
حلوة البدايات.. محمد صلاح يتألق كالعادة فى انطلاقة الدوري الإنجليزي.. نجم ليفربول يسجل ويصنع فى الفوز على إيبسويتش تاون.. الفرعون المصري ملك المباريات الافتتاحية فى البريميرليج بـ9 أهداف.. ويصل لـ 350 مباراة ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مارس النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عادته المفضلة منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي في صيف 2017 من روما الإيطالي، بالتألق فى المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2024 - 2025، بعد تسجيله هدفاً وصناعة آخر فى شباك فريق إيبسويتش تاون. 

ونجح النجم المصري محمد صلاح في قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوز ثمين على مضيفه فريق إيبسويتش تاون بهدفين نظيفين، فى الجولة الأولى من الموسم الجديد للبريميرليج. 

ليفربول يُسقط إيبسويتش بثنائية 
 

افتتح البرتغالي دييجو جوتا التهديف لفريق ليفربول في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، بعد متابعته لتمريرة النجم المصري محمد صلاح. 
 
وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني فى الدقيقة 65 من عمر المباراة، ليصل إلى 9 أهداف، كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في المباريات الافتتاحية.  
 
مباراة ايبسويتش تاون ضد ليفربول (8)
احتفال محمد صلاح مع لاعب ليفربول 
 
وشارك النجم المصري محمد صلاح فى 350 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، قبل مواجهة إيبسويتش تاون، سجل خلالها 212 هدفا وقدم 90 أسيست، منذ قدومه من روما الإيطالي فى صيف 2017.
 
وحصد ليفربول أول 3 نقاط له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز. 
 

صلاح يوقع على سجل قياسي جديد

 

انفرد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول برقم تاريخي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتسجيله أول أهدافه في شباك إبسويتش في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت على ملعب "بورتمان رود" فى الجولة الافتتاحية من بطولة "بريمييرليج" للموسم الجارى 2024-25.
 
 
وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في المباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في ثمانية مواسم مع نادي ليفربول، وفض صلاح الشراكة مع أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى افتتاحيات بريمييرليج مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني ولكل منهم 8 أهداف فقط.   
 

محمد صلاح رجل المباراة

 

توج النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بجائزة رجل المباراة، بعدما قاد فريقه الريدز للفوز على إبسويتش 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود" فى الجولة الافتتاحية من بطولة "بريمييرليج" للموسم الجارى 2024-25.
 
وساهم محمد صلاح بهدفي الريدز اليوم بعدما سجل الهدف الثانى لفريقه ليفربول في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعدما صنع الهدف الأول لزميله ديوجو جوتا في الدقيقة 60 من عمر المواجهة.
 
وقال صلاح، عقب تتويجه بجائزة رجل المباراة، "آمل أن أستمر هكذا طوال الموسم، دائمًا ما أريد مساعدة الفريق، وأنا دائمًا سعيد بتسجيل الأهداف وصناعتها."
 
وأضاف قائد ليفربول، "آرني سلوت المدرب الهولندي يحاول تطبيق فكر جديد وعلينا اكتشاف طريقته ومعرفة أسلوبه فى اللعب مع المباريات، ونسعى لتطبيق أفكاره للفوز بالمواجهات المقبلة".
 
وردا على سؤال، هل هُناك اختلاف في دورك فى الفريق بين المدربين؟، رد محمد صلاح قائلا، "إنه مختلف نوعًا ما، يورجن كان هُنا مُنذ 8 أعوام وقدم كل شيء لديه، الآن مدرب جديد وشكل جديد، إنه مختلف نوعًا ما للجميع، علينا فقط معرفة أسلوبه والاستمتاع بكرة القدم".
 
من جانبها تغنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بتألق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عقب تسجيله هدف وصناعة آخر فى فوز فريقه على إبسويتش 2-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "بورتمان رود" فى الجولة الافتتاحية من بطولة "بريمييرليج" للموسم الجارى 2024-25.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة