حمدى فتحى أساسيا مع الوكرة أمام العربى فى الدورى القطرى

السبت، 17 أغسطس 2024 07:53 م
حمدى فتحى أساسيا مع الوكرة أمام العربى فى الدورى القطرى حمدي فتحي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولى المصري حمدى فتحى لاعب فريق الوكرة أساسيًا في التشكيل الرسمي ضد العربي في المباراة التي ستقام في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت،  على استاد حمد الكبير، ضمن منافسات الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري القطري للموسم الحالي 2024-25.

العربى ضد الوكرة

وجاء تشكيل الوكرة كالتالي:

"محمد أحمد البكري، لوكاس ميندس، عبد الكريم حسن فضل الله، أيوب عسال، حمدي فتحي، جاسينتو دالا، ريكاردو جوميز، ألكساندر شولز، نبيل أرفان، عيسى العيدوني".

تشكيل العربي ضد الوكرة
تشكيل العربي ضد الوكرة

ويسعى نادي الوكرة إلى تحقيق الفوز الأول وحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة المحلية ،استهل مشواره بتعادل مثير مع نظيره الأهلى 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد املاضي، فى إطار مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2024-2025.

وشارك الدولي المصري حمدي فتحي من بداية المباراة وحتى الدقيقة 79 قبل أن يغادر ملعب المباراة.

في المقابل، يأمل العربي هو الآخر تحقيق فوزه الأول أمام الوكرة،  بعد بداية مخيبة أمام الشحانية الصاعد حديثاً بالتعادل السلبي، خصوصا أن الفريق لم يظهر في وجود الإيطالي ماركو فيراتي والتونسي يوسف المساكني بالمستوى المأمول من جماهيره.

وقدم حمدي فتحي، مستويات جيدة مع الوكرة في الموسم الماضى، أول مواسمه مع الفريق بمختلف المسابقات خلال مباريات موسم 2023-2024.

إجمالا شارك حمدي فتحي مع الوكرة الموسم الماضي، في 19 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في 1622 دقيقة.

وانتقل صاحب الـ29 عاما إلى الوكرة القطري، قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتوج حمدى فتحى، مع فريقه الوكرة، بلقب بطولة كأس قطر 2024 عقب فوزه على نظيره الريان، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما، على استاد عبد الله بن خليفة في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة