صحيفة فرنسية: لاعب لوريان يعطل انتقال المغربى أشرف دارى للأهلى

السبت، 17 أغسطس 2024 10:47 ص
صحيفة فرنسية: لاعب لوريان يعطل انتقال المغربى أشرف دارى للأهلى المغربى أشرف داري
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية، عن أن انتقال المغربى أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي لصفوف النادي الأهلى مهددة بالفشل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تأتي مفاوضات الأهلي مع أشرف داري لتدعيم دفاع الفريق الذي يعاني من عجز شديد بعد احتراف محمد عبد المنعم في نادي نيس الفرنسي والذي سيتم الإعلان عنه رسميا خلال الساعات المقبلة بالإضافة إلي رحيل محمود متولي وتذبذب مستوى رامي ربيعة وياسر إبراهيم.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن النادي الأهلي يحاول ضم أشرف داري فى الوقت الذى يسعى فيه نادى بريست الفرنسي ضم التونسي منتصر الطالبي مدافع لوريان الفرنسي.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن المفاوضات ليست سهلة بين الطرفين خاصة أن فريق لوريان لا ينوي بيع لاعبه الدولي التونسي المرتبط بموجب عقد حتى عام 2027.

كان عبد اللطيف فليفى، وكيل أعمال اللاعب المغربى أشرف داري، قد أكد أن مفاوضات الأهلى مع لاعب بريست الفرنسى متقدمة جدا، واللاعب مرحب جدا بالانضمام للقلعة الحمراء.

وقال عبد اللطيف فليفى، فى مداخلة مع الإعلامى محمد الليثى فى برنامج "الهدف" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "هناك مفاوضات متقدمة بين الأهلى والمغربى أشرف دارى من أجل ضم المدافع".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة