ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

السبت، 17 أغسطس 2024 01:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور التالية نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

 

رواية ينتهى الأمر بنا

احتلت رواية ينتهي "الأمر بنا" لـ كولين هوفر المرتبة الأولى في قائمة نيويورك تايمز، وتتناول الرواية قصة امرأة عانت من الضرب ونشأت في بيئة عنيفة، وتكافح لإيقاف دائرة الإساءة التى تؤثر على حياتها.
 
1
 

رواية متدرب مع الشرير

احتلت رواية متدرب مع الشرير بقلم هانا نيكول ماهر المرتبة الثانية، وتعتبر هذه الرواية الكتاب الثاني في سلسلة المساعد والشرير، وتدور حول إيفي سيج التي تتعلم بعض المهارات الشريرة بهدف حماية معقل رئيسها.

2

 

رواية ظل الشك

جاءت فى المرتبة الثانية رواية ظل الشك لـ براد ثور، فهو الكتاب الثالث والعشرون فى سلسلة سكوت هارفاث، يدور حول مجموعة من المشاكل التي تتضمن عملاء مزدوجين ومكائد دولية وعاصفة نارية عالمية محتملة تجبر هارفاث على الاختيار بين بلاده وضميره.

3
 

يبدأ الأمر معنا

جاءت في المرتبة الرابعة رواية يبدأ الأمر معنا بقلم كولين هوفر، فهو تكملة فيلم "It Ends With Us"، تتعامل ليلي مع زوجها السابق الغيور بينما تتواصل مجددًا مع صديقها الأول.

4
 

رواية النساء

جاءت فى المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور الأحداث في عام 1965، حيث ترافق طالبة تمريض شقيقها للخدمة أثناء حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب ووقائعها.

5









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة