مان يونايتد ضد فولهام .. استبعاد دي يونج من قائمة اهتمامات الشياطين الحمر

السبت، 17 أغسطس 2024 03:48 م
مان يونايتد ضد فولهام .. استبعاد دي يونج من قائمة اهتمامات الشياطين الحمر دي يونج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية إنجليزية عن موقف نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، نجم نادي برشلونة الإسباني، والذي كان هدفا للشياطين الحمر خلال السنوات القليلة الماضية. 

أخبار مانشستر يونايتد

ووفقا لصحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد لن يجدد اهتمامه بضم دي يونج هذا الصيف، كما زعمت بعض التقارير الصحفية مؤخرًا.
 
وذكرت الصحيفة أن تين هاج لم يضع مواطنه ضمن قائمته المستهدفة للميركاتو الصيفي الحالي، رغم أنهم يريدون لاعب وسط يعوض عدم استمرار سفيان أمرابط لعدم ظهوره بالمستوى المنتظر منه.
 
في الوقت الحالي، يعاني دي يونج من إصابة قوية بالتواء في الكاحل أجبرت منتخب هولندا على استبعاده من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، وكان من المفترض أن يعود قبل شهر أو شهر ونصف ولكن فترة علاجه طالت أكثر من اللازم.
 
ويغيب دي يونج عن صفوف برشلونة، منذ لقاء ريال مدريد في الكلاسيكو خلال شهر ابريل الماضي، بعد تعرضه لإصابة قوية. 

مان يونايتد ضد فولهام

 

كان مانشستر يونايتد  نجح في حصد أول 3 نقاط له في الموسم الجديد، ليحقق انطلاقة مميزة في الدوري هذا الموسم بعدما تغلب على فريق فولهام بهدف نظيف أحرزه زيركزي الوافد الجديد في الدقيقة 86 من عمر المباراة التى أقيمت على ملعب أولد ترافولد، في افتتاح مباريات الموسم بالدوري الإنجليزي 2024-2025.

دخل  مان يونايتد المواجهة لتحقيق أولى خطواتهم نحو اللقب الغائب منذ 12 عاما وتحديدا منذ موسم 2012-2013، ويرغب الفريق في إستعادة أمجاد وانجازات الماضي.

مان يونايتد ضد فولهام

 

ويسعى مانشستر يونايتد لتحسين نتائجه هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة، بينما جاء فولهام في المركز 13 برصيد 47 نقطة.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة