مصرع عامل بماس كهربائي وإصابة سيدة بحرق في سوهاج.. تفاصيل

السبت، 17 أغسطس 2024 10:32 ص
مصرع عامل بماس كهربائي وإصابة سيدة بحرق في سوهاج.. تفاصيل إسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى طما المركزى شمال محافظة سوهاج، عاملا يبلغ من العمر 19 سنة جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وذلك عقب تعرضه لصعق تيار كهربائى، أثناء قيامه بتغير ماسورة صرف صحي بأحد الغرف دائرة المركز استخدام جهاز كهربائي "هيلتي" لامست يده سلك الكهرباء ما أدى لصعقه ووفاته.

تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوفاة عامل بدائرة مركزشرطة طما شمال محافظة سوهاج، عقب تعرضه لصعق كهربائى ، وتم نقل الجثة للمستشفى ، تم توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، وصرحت جهة التحقيق المختصة بدفنها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، بوصول المدعو مؤمن ا ا ا 19 سنة عامل إلى مستشفي طما المركزي " جثة هامدة " إدعاء صعق كهرباء ] ومقيم بمركز طما.

وبسؤال والده ا ا ا 44 سنة عامل ومقيم بذات الناحية شاهد الواقعة أشرف ك ض ح ن 18 سنة عامل ومقيم مركز طهطا حال قيام المتوفي والثاني بتكسير وتغيير ماسورة صرف صحي بأحد الغرف دائرة المركز بإستخدام جهاز كهربائي " هيلتي " لامست يده سلك الكهرباء مما أدي لصعقه ووفاته ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

في سياق متصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بغرفة مطبخ بالطابق الأرضى بمنزل مكون من 3 طوابق، وذلك بدائرة مركز شرطة المراغة، بسبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري، نتج عن الحريق إصابة زوجة مالك المنزل، وتم نقلها للمستشفى.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بغرفة مطبخ داخل منزل بالمراغة شمال سوهاج، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية التي سيطرت على الحريق، وتمكنت من إخماده، وتم نقل المصابة الوحيدة في الحريق للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بنشوب حريق بغرفة مطبخ بالطابق الأرضي بمنزل مكون من ثلاث طوابق مشيد بالطوب الأحمر والأسمنت ملك ورثة المدعو السيد ف م .،وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده .

نتج عن الحريق إصابة زوجة مالك المنزل المدعوة صباح ج م ف 49 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الناحية " بحروق باليدين والقدمين " أثناء محاولتها إخماد الحريق وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة - التلفيات إحتراق بعض الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

وبسؤال نجل عم مالك المنزل المدعو خالد ع ف م 24 سنة حاصل علي بكالوريوس تربية ومقيم بذات الناحية أفاد بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري، ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية تحرير محضرا بالواقعة ، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة