ميلان يفتتح مشواره فى الدوري الإيطالي بمواجهة صعبة أمام تورينو

السبت، 17 أغسطس 2024 05:00 ص
ميلان يفتتح مشواره فى الدوري الإيطالي بمواجهة صعبة أمام تورينو ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ميلان الإيطالي، مواجهة صعبة أمام نظيره تورينو، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بالموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن تقام مباراة ميلان ضد تورينو، فى تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الكالتشيو.

ويسعى الرسونيرى لتحقيق انطلاقة قوية فى الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد باولو فونيسكا.

وفي الموسم الماضي، احتل ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي، لكنه خرج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يفشل في الدوري الأوروبي وخرج من دور الثمانية على يد روما.

وحسم نادي ميلان مؤخرا مباراة كأس بيرلسكوني الودية السنوية، بعدما حقق الفوز على نظيره مونزا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو".

ودعم ميلان صفوفه بالمهاجم الإسباني المخضرم ألفارو موراتا، كما ضم المدافع سترانيا بافلوفيتش والبرازيلي إيمرسون رويال القادم من توتنهام.

وفى المقابل، يهدف تورينو إلى تقديم موسم جيد وتحقيق مركز يتيح له فرصة الصعود للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة