ياسين بونو حارس الهلال أطول لاعبي السوبر السعودي

السبت، 17 أغسطس 2024 11:54 ص
ياسين بونو حارس الهلال أطول لاعبي السوبر السعودي ياسين بونو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق النصر السعودي مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقى مع  الهلال في السابعة والربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، فى الصراع على التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2024.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن فريق الهلال يمتلك قامات تبلغ أطوالها أكثر من 190 سنتيمترًا، أزيد من النصر، غريمه التقليدي، الذى ينافسه على لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي.

ويتصدّر المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، أطوال الفريقين بقامة يصل ارتفاعها إلى 195 سم تساعده فى الدفاع عن شباك الفريق.

ويعد بونو واحدا من أربعة أسماء لدى "الزعيم" تبدأ أطوالهم من 190 سم، إلى جانب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ومحمد كنو، لاعبا خط الوسط، ومحمد الربيعي، حارس المرمى البديل، ويتمتَّع الربيعي بقامة طولها 190 سم، ويزيد عنه كل من سافيتش وكنو بمقدار سنتيمترين.

كما يوجد 3 نصراويين فقط ضمن هذه الفئة، أطولهم الإسباني إيميريك لابورت، قلب الدفاع، بقامة ترتفع عن الأرض 191 سم.

ويأتي خلفه الحارس البرازيلي بينتو ماتيوس، ومواطنه المهاجم أندرسون تاليسكا، بـ 190 سم لكل منهما.

بينما يتذيَّل قائمة أطوال القطبين عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط النصر، وزميله عبد الرحمن غريب، الجناح الأيسر، وكلاهما يبلغ طوله 165 سم.

ويفوقهما بسنتيمتر واحد البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح الهلال، الذي يلعب على الجهتين اليمني واليسرى.

ونجح الهلال فى الوصول للمباراة النهائية بحثا عن التتويج للمرة الثانية تواليا لأول مرة، بعد تغلبه على الاتحاد والفوز باللقب 4-1 في الموسم الماضي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة