برشلونة يشترط 30 مليون يورو لبيع كريستنسن هذا الصيف

الأحد، 18 أغسطس 2024 03:40 م
برشلونة يشترط 30 مليون يورو لبيع كريستنسن هذا الصيف أندرياس كريستنسن
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الأحد، موقف نادى برشلونة الإسباني من رحيل لاعبه الدنماركي أندرياس كريستنسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم كريستنسن بالرحيل عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، ويبقى اللاعب ضمن اهتمامات نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة موندو ديبوتيفور الإسبانية أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يضع أندرياس كريستنسن ضمن اهتماماته لتدعيم صفوفه فى الصيف الجاري، على الرغم من أن اللاعب الدنماركي موجود ضمن قائمة اللاعبين الغير مرغوب في رحيلهم، إلا فى وجود عرض مالي مغرٍ.

وأضافت الموندو، برشلونة لا يخطط للاستغناء عنه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من عدم الاعتماد على خدمات الدنماركي بشكل أساسي في برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أنه فى حال تقديم عرض أعلى من 30 مليون يورو من الممكن وقتها أن يتم الاستغناء عن خدمات أندرياس كريستنسن في الصيف الحالي.

ولعب كريستنسن 43 مباراة بمختلف البطولات مع برشلونة الموسم الماضى، ساهم خلالها في 5 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين اخرين.

وشارك أندرياس كريستنسن بديلاً، في فوز فريقه برشلونة على مضيفه فالنسيا، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب "ميستايا" معقل الخفافيش، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة