تشيلسى ضد مان سيتى.. هالاند يفتتح أهدافه بالدورى الإنجليزى بعد 18 دقيقة

الأحد، 18 أغسطس 2024 06:57 م
تشيلسى ضد مان سيتى.. هالاند يفتتح أهدافه بالدورى الإنجليزى بعد 18 دقيقة هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، الهدف الأول فى شباك مضيفه تشيلسي، بالدقيقة 18 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2024-2025.

تشيلسى ضد مان سيتي

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي، كالتالى..

إيدرسون، لويس، أكانجى، دياز، جفارديول، كوفاسيتش، دي بروين، برناردو سيلفا، دوكو، سافينيو، إيرلينج هالاند.

تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

 

فيما ضم تشكيل تشيلسي، كالتالي..

سانشيز، جوستو، فوفانا، كولويل، كوكوريا، لافيا، كايسيدو، إنزو فرنانديز، كول بالمر، جاكسون، نكونكو.

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

 

تشيلسي ضد مان سيتي

وتحظى مواجهة تشيلسي مع مانشستر سيتي بأهمية خاصة كونها تجمع بين الأستاذ بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، مع تلميذه إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي الجديد، والذي كان يعمل مساعداً للمدير الفني الإسباني في مانشستر سيتي، قبل أن يغادر لتدريب ليستر سيتي في صيف عام 2023، ويقوده للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي مواجهة الليلة أمام البلوز بعد تتويجه بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب جاره مانشستر يونايتد، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6، بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وخاض مانشستر سيتي أربع مباريات ودية في موسمه التحضيري، شهدت هذه المباريات فوز السيتي على تشيلسي، إلا أنه خسر أمام كل من برشلونة وميلان وسيلتيك، أحرز رفاق النجم النرويجي إيرلينج هالاند 12 هدفًا، وفي المقابل تلقت شباكهم 12 هدفًا.

أما فيما يتعلق بالموسم التحضيري لتشيلسي، فقد خاض الفريق ست مباريات ودية. تمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة على كلوب أمريكا المكسيكي، بينما تعادل مع كل من ريكسهام وإنتر ميلان، وخسر أمام ريال مدريد وسيلتيك ومانشستر سيتي.

ويتفوق تشيلسي في المواجهات التاريخية مع نظيره مانشستر سيتي، التي وصلت إلى 162 مباراة، حقق البلوز الفوز في 62 مباراة مقابل 59 للسيتي وحسم التعادل 41 مباراة بين الفريقين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة