حسن الرداد: إيمى دمها خفيف وبيننا كيمياء كبيرة وبرتاح معاها فى الشغل

الأحد، 18 أغسطس 2024 10:15 م
حسن الرداد: إيمى دمها خفيف وبيننا كيمياء كبيرة وبرتاح معاها فى الشغل الفنان حسن الرداد
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية ريهام السهلي، مساء اليوم الأحد، الفنان حسن الرداد، في حوار خاص من العلمين ببرنامج "حد النجوم" على قناة "dmc".

وقال حسن الرداد:" إيمى سمير غانم دمها خفيف واللى بيشوفه الناس ولا حاجة جنب الحقيقة، سمير غانم على صغير، و"التليفزيون" أول عمل مسرحى يجمعنى مع إيمى، وفى بيننا كيميا كبيرة وبرتاح معاها فى الشغل، وده بينعكس على الشغل".

وأضاف حسن الرداد:" استقبال الجمهور لإيمى بعد التوقف كل هذه المدة كان أكثر من الرائع، وانا كنت مرة ماشى بالعربية وحد كان ماشى جمبى عزانى على وفاة حمايا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهو بيدمع، والجمهور المصرى والعربى تأثر بشكل كبير لوفاتهما".

سهرات "حد النجوم" تقدم من قلب مهرجان العلمين الجديدة، مهرجان النجوم والفن والإبداع، وذلك على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.

وتتناول اللقاءات الحديث مع نجوم الفن والرياضة حول مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها، إضافة إلي الهوية المصرية وبناء الإنسان والثقافة وصناعة الوعي وغيرها من الأمور.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم جهود الدولة في التنمية العمرانية والسياحية، والترويج لمدينة العلمين الجديدة كوجهة سياحية عالمية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة