روبرتسون: محمد صلاح نجم ليفربول ونموذج استثنائى فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 18 أغسطس 2024 05:18 م
روبرتسون: محمد صلاح نجم ليفربول ونموذج استثنائى فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهال أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول، بالمديح على النجم المصري محمد صلاح بعد قيادة الريدز للفوز على ابسويتش تاون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الطرفين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي.

وصنع محمد صلاح الهدف الأول لصالح فريق ليفربول، والذي أحرزه ديوجو جوتا في الدقيقة 60، وأحرز الهدف الثاني للريدز بالدقيقة 65.

وقال الأسكتلندي روبرتسون فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، "إنه أمر رائع، في كل عام يعود محمد صلاح فى حالة أفضل مما كان عليه في المواسم السابقة".

وأضاف الظهير الأيسر للريدز، "كان أحد اللاعبين الذين أمضوا فترة بعيدًا عن الملاعب طوال الصيف، لعدم التزامه بمباريات، كان ذلك مفيدًا للغاية بالنسبة له وتمكن من استغلاله جيدًا، لقد نجح في خوض فترة إعداد كاملة ويبدو الآن لائقًا ونشيطًا".

وتابع، "أمام إيبسويتش تاون كان ممتازًا وتحديدًا في الشوط الثاني، وقادنا للفوز بالنقاط الثلاث، علينا أن ندرك تمامًا بأن الوقت فقط هو الذي سيخبرنا بذلك، أن مو يقودنا دائمًا لحسم المباريات".

إستمر روبرتسون في حديثه قائًلا: "على الجميع أن يعرف أن محمد صلاح يعتني بجسده بشكل استثنائي ويفعل كل شيء على ما يرام، إنه نموذج للاعب المحترف، ويجب أن ينظر إليه الجميع بالاحترام، فهو لا يدخر جهدًا في سبيل تحقيق هدفه، ولهذا السبب لا يزال في حالة رائعة رغم تقدمه في العمر، أتمنى أن يستمر هكذا لفترة طويلة".

أنهي مدافع الريدز تصريحاته قائًلا: "نأمل أن يقدم نفس مستواه أمام إيبسويتش تاون، لقد بدأ الموسم بشكل جيد كالعادة، وبما أنه لاعبنا الرئيسي، فنحن نتمنى استمراره على نفس الحالة، من أجل أن يساعد الفريق، ونأمل ان يكون هذا الهدف مجرد بداية".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة